https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

لاعبان من المغرب التطواني في التشكيلة النهائية للمنتخب المغربي

كنال تطوان / هس سبورت – متابعة 

كشف الناخب الوطني بادو الزاكي عن اللائحة النهائية للاعبين الذي سيخوضون وديتي البنين والموزمبيق في الثالث عشر والسادس عشر من نونبر الجاري، والتي ضمت 26 اسما، مستبعدا 10 لاعبين من اللائحة الأولية التي حددها الأسبوع الماضي.

وأبعد الزاكي أسماء وازنة عن ودية نونبر لأسباب مختلفة، إذ لم يوجه الدعوة لكل من عبد العزيز برادة، يونس بلهندة ويوسف العربي، الذي كانوا طيلة الفترة الماضية من بين أعمدة المنتخب الوطني، إلى جانب كل من أحمد القنطاري، عادل الكروشي، زكرياء الهاشيمي، محمد برابح، المهدي قرناص، زهير نعيم وزكرياء حدراف.

وهذه القائمة النهائية للمنتخب الوطني:

حراسة المرمى: ياسين بونو (ريال سرقسطة)، أنس الزنيتي (الجيش الملكي)، محمد أمسيف (اتحاد برلين).

الدفاع: المهدي بنعطية (بايرن ميونيخ)، عبد الرحيم الشاكير (الجيش الملكي)، مروان دا كوستا (سيفاسبور)، محمد أولحاج (الرجاء الرياضي)، محمد أبرهون (المغرب التطواني)، نبيل درار (موناكو)، أيوب الخاليقي (الجيش الملكي)، زهير فضال وأشرف لزعر (باليرمو)، رشدي أشنتيح (فيتيس آرنهايم).

وسط الميدان: عصام العدوة (ليفانتي)، كريم الأحمدي (فاينورد)، منير عوبادي (هيلاس فيرونا)، جمال آيت بن يدر (أوكسير)، نور الدين أمرابط (ملقا)، مبارك بوصوفة (لوكوموتيف موسكو)، عمر القادوري (تورينو).

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله (غوانزهو)، محسن ياجور (المغرب التطواني)، أسامة السعيدي (ستوك سيتي)، زكرياء لبيض (فيتيس آرنهايم)، مروان الشماخ (كريستال بالاس)، عاطف شحشوح (سيفاسبور).

جدير بالذكر أن ملعب أكادير الكبير سيحتضن مباريات المنتخب الوديتين، بعدما خاض المباريات السابقة بين ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وملعب مراكش الكبير.

رأيان حول “لاعبان من المغرب التطواني في التشكيلة النهائية للمنتخب المغربي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.