https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جريمة أخرى تهز طنجة بأكملها … مقتل شخصين وذبح ثالث !

كنال تطوان / طنجةانتر – متابعة 

تعيش مدينة طنجة على وقع جرائم مروعة، طبعت نهاية الأسبوع الجاري، حيث لقي شخصان مصرعهما طعنا بالسلاح الأبيض، وأصيب شخص ثالث بجروح خطيرة، إثر تعرضه لضربات قوية على مستوى العنق.

وشهد محيط سينما روكسي، ليلة السبت جريمة بشعة، عندما اندلع نزاع عنيف بين شخصين، ليتطور إلى عملية ذبح في الشارع العام بواسطة سكين من الحجم الكبير.

وتلقى الضحية ضربات قوية على مستوى العنق، ليسقط مغشيا عليه وسط بركة من الدماء، حيث جرى نقله إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة في حالة حرجة بين الحياة والموت.

وقد تمكن الجاني من الفرار من مسرح الجريمة، قل أن توقفه مصالح الأمن بعد حملة تمشيط صباح اليوم الأحد.

وقبل يوم من هذه الحادثة، لقي شاب يبلغ من العمر 20 عاما، بحي لالة الشافية، على يد أحد أصحاب السوابق الذي حاول سرقته بالتهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن يوجه له طعنات على مستوى البطن.

ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة، بقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، بعد فقدانه كميات كبيرة من الدماء.

وأوقفت مصالح الأمن المشتبه به، وهو شاب في العشرينات من العمر، من أصحاب السوابق، في السرقة والضرب والجرح .

وشهد يوم الخميس، جريمة قتل أخرى جرت فصولها في حي بن ديبان الشعبي، وذلك عندما تحولت مشاداة بين شخصين إلى نزاع بالأسلحة البيضاء.

وتطورت المشاداة إلى إقدام الجاني بتوجيه ضربات بواسطة سكين إلى الضحية ويرديه قتيلا، وتمكن عناصر الأمن من توقيف الجاني بعد ساعات من وقوع الجريمة بمنطقة بني مكادة.

5 رأي حول “جريمة أخرى تهز طنجة بأكملها … مقتل شخصين وذبح ثالث !”

  1. العفو الأخير إضافة إلى أن العقوبات خفيفة تساهم كثيرا في هذه الجرائم البشعة، في أمريكا مثلاً جريمة عنف خفيفة عقوبتها 5 سنوات وجرائم القتل عقوبتها تصل إلى 150 سنة أو الإعدام

    رد
  2. اقولها و اكررها دائما طنجة اصبحت مملوؤة بالسكان الدين هاجروا اليها يستوطنون احياء هامشية حيث الفقر و البطالة و النهاية تكون سيئة لهم و لاولادهم اللهم اسالك اللطف و الرحمة لعبادك

    رد
  3. إذا زاد الشيء عن حده انقلب إلى ضده ، وهذا ما حصل بطنجة والمغرب عموما أقصد هنا الزيادة السكانية الغير مرغوب فيها اقتصاديا واجتماعيا أي أن التطور الاقتصادي لا يساير النمو الديمغرافي مما ينتج عنه عجز الدولة عن توفير متطلبات كل هولاء الناس مما يكثر معه البطالة الجهل التطرف الانحراف الجريمة الفقر الازدحام البنية التحتية الغير كافية حوادث السير …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.