https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

البطولة الكبرى للعبة “البارشي” بمرجان تطوان تلقى نجاحا كبيرا ! (صور)

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

نظمت إدارة مرجان تطوان، البطولة الأولى من نوعها في المملكة المغربية للعبة البارشي، وذلك يوم الأربعاء بساحة مرجان، وقد عرفت البطولة مشاركة حوالي 60 منافس قدموا من مختلف مناطق ولاية تطوان للتنافس على البطولة .

وقد إستهلت المنافسة بحفلة شاي متميزة ترحيبا بالضيوف المشاركين في المسابقة، وتلتها بعد ذلك كلمة لمدير مرجان تطوان السيد يوسف غزال الذي رحب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة  والمشاركة في لعبة ترفيهية تعتبر الأكثر شعبية في شمال المغرب.

وانطلقت المسابقة على ايقاع من أكواب الشاي الساخن بالنعناع، في جو يكتسي طابع أخوي بين المتسابقين ،واحتدم فيه الصراع بين المشاركين لنيل اللقب الأول في تاريخ البطولة البارشي بتطوان، فبالرغم من إصرارهم على الفوز ورغبتهم الجامحة بتحقيق الجائزة وانفعالاتهم إلا أنهم أبانوا على أخلاق عالية و إنضباط وروح رياضية كبيرة.

واستطاع الظفر بلقب البطولة الشاب الرايس حمزة الذي فاز بجهاز بلازما (LCD )، في حين فاز المتسابق بالمركز التاني بدراجة ثابتة لممارسة الرياضة، أما المركز الثالت فحصل على مكتب صغير، في حين فاز الرابع بجهاز من نوع (DVD) .

وقد لقيت البطولة نجاحا كبيرا واقبالا منقطع النظير،واتسمت بتنافس شريف بين المتسابقين الذين أعجبوا بالفكرة، وطالبوا ادارة مرجان تكرار هذه المبادرة الطيبة .

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي

13 رأي حول “البطولة الكبرى للعبة “البارشي” بمرجان تطوان تلقى نجاحا كبيرا ! (صور)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.