https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

طنجة.. إغلاق شوارع قرب المحطة الطرقية ينعش دعارة الرصيف

كنال تطوان / طنجة انتر

تنامت وتيرة دعارة الرصيف بشكل كبيروغيرمسبوق في شوارع قريبة من المحطة الطرقية، خاصة شارعا “مولاي يوسف” و “مولاي إسماعيل”، الذي يتحول في ساعات الليل إلى قبلة للباحثين عن الجنس السريع.

وباتت مشاهد عاهرات يتجولن في ساعة الليل قرب المحطة الطرقية وفي شوارع تعرضت للإغلاق ملفتا للمارة، حيث يعملن على استقطاب زبائن لممارسة الجنس في أماكن فارغة بالشوارع.

وتشير معطيات أدلى بها سكان المناطق المجاورة لتلك الشوارع والعاملون في مجال النقل أن معظم العاهرات يقمن “بعد استقطاب زبائن ينتمون إلى فئات اجتماعية مسحوقة، بالتوجه لممارسة الجنس السريع أمام أبواب بعض العمارات السكنية وداخل السيارات”.

وتقصد العاهرات رفقة زبائنهن قطعا أرضية فارغة، خاصة على مستوى شارع مولاي إسماعيل وشارع مولاي يوسف، وكذا بعض الطرق المؤدية إلى حي الادريسية حيث تنتشر مناطق أرضية فارغة.

وتشير نفس المعطيات إلى أن معظم الفتيات من مدمنات المخدرات القوية، خاصة مخدر الهروين، اللائي يبحثن عن ثمن لجرعة المخدر، إذ تتراوح ثمن العملية الجنسية مابين 30 إلى50 درهم.

وساهم إغلاق بعض الشوارع المحيطة بالمحطة الطرقية من أجل إنجار مشاريع تندرج في إطار برنامج طنجة الكبرى،  بتصاعد وتيرة الظاهرة بسبب استغلال العاهرات لحالة الفراغ والهدوء بهذه الشوارع.

ويحمل استمرار الظاهرة تداعيات صحية خطيرة، بسب انتقال الأمراض المتنقلة جنسيا، حيث تقوم كل عاهرة بعشرات العمليات الجنسية في كل ليلة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.