https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مغاربة يطلقون تحدي البحث عن القطط يوم العيد (صور)

كنال تطوان / اليوم – أنس رضوان 

القطط تذهب يوم عيد الأضحى إلى الحج”، هكذا تقول الأسطورة التي تتردد على مسامعنا منذ أن كنا أطفالا صغارا، ولا أحد منا يدري إن كانت صحيحة أم لا، لكن ما يُجمع عليه كُل المغاربة أن القطط تختفي صبيحة العيد عن الأنظار ولا أحد يدري أين تذهب.

وفي مُحاولة منهم للإجابة عن هذا التساؤل، أطلق عدد من نشطاء الموقع الاجتماعي فيسبوك تحدي البحث عن القطط يوم العيد، وذلك من خلال البحث عنها وتصويرها بجانب شيء يدل فعلا أن الصورة التقطت صبيحة العيد، ثم نشرها على هاشتاغ #‎MochPhotoChallenge.

وفي ما يلي بعض الصور التي تم نشرها:

7 رأي حول “مغاربة يطلقون تحدي البحث عن القطط يوم العيد (صور)”

  1. القطط هي مخلوقات ككل المخلوقات ولكل شريحة رحلة في السنة والقطط يمكن أن تسافر في هذا اليوم إلى جهة ما تستريح من ضجيج وهرج الناس في هذا اليوم .فالقطط مولوعة بالسمك وليس مولوعة باللحم وغن كان تحبها لكنها ليس في الدرجة الأولى وإختفاؤها يكون عند امر الجلل .كالبراكين واللزلازيل فهي تستشعر الأمر وتختفي حتى هي ظاهرة يمكن مقاربتها بعيد الأضحى .والله أعلم .

    رد
  2. اهلا وسهلا ..لدي قط اربيه بمنزلي ..يوم العيد لا يستيقظ ويظل ساكنا فيه ولا يستطيع احد لمسه فهو يطلق صوتا غريبا في بعض الاوقات ولمعلوماتكم بعد آذان الظهر يستيقط من مكانه ويخرج ويعود مندهشا وفي حالة غير عادية لا ياكل ولا يشرب حتى اكله اليومي وينام باكرا ويظل على هذا الحال ثلاث ايام بعدها يعود لحالته الطبيعية ما لو ان شيئا لم يتغير…سبحان الله في خلقه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.