https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

كارثة ! سقوط ضحايا في انقلاب سيارة نقل محملة بالخضروات بتطوان (صور)

كنال تطوان / الكاتب : ياسمينة الصبيحي 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان ، صباح يوم الأحد ، أن سيارة نقل محملة بالخضر اصطدمت باحدى العمارات بالقرب من الهلال الأحمر بتطوان .

وحسب معلومات استسقتها مراسلة كنال تطوان من عين المكان ، فان الحادثة عرفت سقوط أربعة ضحايا منهم ثلاتة نساء وافتهم المنية مباشرة بعد الحادثة ، في حين توفي سائق السيارة بعد نقله فورا الى المستشفى سانية الرمل .

وتعود أطوار الحادثة حين كان السائق يقود مسرعا بسياراته المحملة بالخضر في منحدر حي الباريو لتتقطع الفرامل و يفقد السائق التوازن والسيطرة عليها ويدخل في عمارة بالقرب من المستشفى المذكور .

وقد حضرت الى عين المكان عناصر الشرطة ، والوقاية المدنية ، للوقوف على الأسباب الناتجة عن هذا الحادثة التي هزت مدينة تطوان في يوم الأحد الأسود .

انا لله وانا اليه راجعون

3 رأي حول “كارثة ! سقوط ضحايا في انقلاب سيارة نقل محملة بالخضروات بتطوان (صور)”

  1. ” انا لله و انا اليه راجعون ” . سيارة النقل هذه انطلقت من مدشري اعجيبش و الكدان – جماعة صدينة – في اتجاه تطوان . تعازينا الصادقة لاسر و عائلات المرحومات و متمنياتنا بالشفاء لكل المصابين و المصابات .

    رد
  2. اللهم إني أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يخفر للموتى وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان وأن يشفية الجرحى أنه على كل شيئ قدير حقا إنه حادث أليم واسبابه عديدة….?

    رد
  3. اللهم إني أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يخفر للموتى وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان وأن يشفية الجرحى أنه على كل شيئ قدير حقا إنه حادث أليم ونحن نتأسف لهدا الحتدث الأليم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.