https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الحركة الشبابية لتحرير سبتة ومليلية و الثغور المحتلة تشجب إعتراض خفر السواحل الإسبان يختا خاصا للملك بحجة المراقبة

كنال تطوان / متابعة 

شجب المنسق الوطني للحركة الشبابية لتحرير سبتة ومليلية والثغورالمحتلة إلياس بن يعيش، عضو حزب الأحرار بتطوان، ما تعرض له زورق الملك محمّد السادس، الحامل لاسم “لاَلَّة خدُّوج”، من اعتراض لمساره على أيدي عناصر الحرس المدني الإسباني يوم السابع من غشت الماضي على مقربة من ثغر سبتة المحتلة بحجة المراقبة.

وأضاف بن يعيش، أن الحركة الشبابية لتحرير سبتة ومليلية والثغورالمحتلة بعدما تابعت الموضوع أول بأول منذ تاريخ الواقعة، تستنكر وبشدة هذا السلوك المستفز للمغاربة، والمتعمد على ما يبدو، بالرغم من تقديم إسبانيا لاعتذار رسمي لملك المغرب حسب مصادر إعلامية بريطانية.

كما أشار، إلى أن الحركة الشبابية لتحرير سبتة ومليلية والثغورالمحتلة، لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذا السلوك المستفز لوجدان المغاربة والمرفوض جملة وتفصيلا حسب قوله، وأن “الحركة” بصدد دراسة مجموعة من الخطوات التي ستقدم عليها خلال الأيام القليلة المقبلة، إحتجاجا على سلطات الإحتلال الإسباني و التأكيد على المطالبة برحيل الاحتلال الاسباني على المدينتين وباقي الثغور المحتلة.

7 رأي حول “الحركة الشبابية لتحرير سبتة ومليلية و الثغور المحتلة تشجب إعتراض خفر السواحل الإسبان يختا خاصا للملك بحجة المراقبة”

  1. هده الحركة لم يعد لها وجود بعدما نفر منها كل اعضائها نتيجة التصرفات الطائشة و الآمسؤلة لمن يعتبر نفسه منسقا وطني لهده الحركة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.