https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حدث الاسبوع : عريس وعروسه يقضيان شهر العسل في محكمة الناظور

كنال تطوان /كود – متابعة 

دائما ما يخطط الشخص لليلة العرس والمكان الذي سيقضي به شهر العسل، وإذا لم يستطع تأمين المال لهذا الغرض فإنه يحاول قضاءه بشكل ممتع قدر الامكان، لكن عريس وعروسه تزوجا حديثا بالناظور لم يكونا يعتقدان أبدا أن ينتهي بهما الحال وهما يقضيان شهر العسل بالمحكمة الابتدائية بالناظور.

الحكاية إبتدأت خلال الايام الاولى لشهر العسل بين العروسين المتزوجين حديثا حيث قرر الزوج ان يخرج رفقة زوجته وإختار أن تكون جولتهما في سيارة بدون أوراق ثبوتية حيث أكد الزوج في أقواله أن السيارة لصديقه، في حين لا تعترف النيابة العامة بهذه الاقوال مادامت السيارة قد كانت بحوزته.

مصادرأكدت أن المعتقل تم إيقافه من قبل درك فرخانة خلال إجراء روتيني ليكتشفوا أن السائق الذي كانت ترافقه عروسه لا يملك أي ورقة ثبوتية للسيارة ما جعلهم يعتقلونه ويقدمونه للمحاكمة.

الطريف والمؤسف في نفس الوقت هو أن العروس المكلومة والتي لم تقضي بعد أحلى أيام زواجها رفقة زوجها عوضت عن نفسها خلال محاكمة الزوج، حيث أكدت ذات المصادر أن الزوجة حضرت إلى المحكمة وكانت تغازل زوجها وسط قاعة الحكم أمام الحاضرين في حين حاولت بشتى الطرق مع حارس الامن لكي يسمح لها بالدخول إلى الزوج داخل المعقل بالمحكمة لرؤيته للحظات الامر الذي رفضه الامني خوفا من كارثة قد تقع في حال دخول الزوجة لمعقل يتواجد به معتقلين لم يرو أنثى منذ شهور.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.