https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

كارثة … زوج يضبط زوجته وهي تمارس الجنس مع” كهل” في إسطبل منزله

كنال تطوان / ناظور -سيتي تمسمان 

اهتزت ساكنة دوار تلوين التابعة للجماعة القروية تليليت بالناظور مساء يوم امس السبت 17 غشت الجاري على وقع جريمة خيانة كان بطلها زوجة تنحدر من بلدة أكنول مستقرة بالمنطقة و جار لها زميل زوجها في العمل .. 

تفاصيل الجريمة كما رواها زوج المتهمة تعود الى يوم السبت الماضي عندما عاد الزوج من العمل الى منزله ليفاجئ بغياب زوجته عن البيت و عندما استفسر أطفاله عن غياب أمهم أخبروه بكل براءة أنها مع جارهم (ز.أ)في إسطبل المنزل و عندما ذهب الزوج إلى المكان تفاجئ بزوجته وهي في وضعية شاذة تمارس الجنس مع عشقيها ليلوذا بالفرار معا بعد أن حاصرهم متلبسين بجريمة الخيانة تاركين وراءهم ملابسهم الداخلية في المكان ملطخة بمني الجاني.. 

وفور ذيوع الخبر في المنطقة قامت المتهمة(ع.ح)البالغة من العمر 29 سنة بمساعدة عشيقها (ز.أ) 59سنة بجمع أغراضها و الفرار إلى مسقط رأسها بأكنول ِللتَّخَفي عن الأنظار إلى حين هدوء عاصفة الفضيحة التي اقترفتها تاركةً طفليها الأول يبلغ من العمل 3 سنوات و الثانية طفلة في سنتها الأولى بالمنزل .. 

وقد أخطر الزوج بعد هذه الواقعة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدرويش في شكاية تتوفر ناظورسيتي على نسخة منها بتفاصيل الجريمة إلا أن السلطات المعنية لم تقم لحد كتابة هذه السطور باستدعاء المتهم للتحقيق معه في القضية.. 

رأيان حول “كارثة … زوج يضبط زوجته وهي تمارس الجنس مع” كهل” في إسطبل منزله”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.