https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هكذا سرقت عصابة الشعودة “السماوي” النقود والذهب من سيدة بكرنيش مرتيل !

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

 ظهر شخصان بمرتيل يمتهنان النصب والشعوذة باحتراف ، بحيث قاموا بسرقة العديد من النساء بمرتيل مستغلين سذاجتهن وثقتهم العمياء ، فقاما بسلبهن مايملكن من الذهب والنقود بطريقة غريبة .

وحسب مصادر موثوقة استسقاها مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان فان النصاب الاول يلبس سروال رمادي وقميص ابيض فوقه معطف أسود. وله نظارتان طبيتان. ويقوم هذا المشعوذ بإيقاف النساء وطرح عليهن أسئلة بديهية عن مكان المسجد مثلا ، ومن ثم يبدأ بإيهامهن بانهن مصابين بالعين أو مسهن سحر .

ومن بين أساليب الخداع التي يثقنها المشعودان ، هي التمويه بطريقة احترافية ، وتحكي سيدة كانت بصحبة الضحية التي تعرضت للسرقة أنه بعد أن قام بايقاف رفيقتها لسؤالها ، يظهر صديقه فجأة وكأنه شخص لا يعرفه ويبدأ بسؤاله ، هل انت فلان . فيجيب الاخر بنعم ،ثم يقول له ان في جيبك مبلغ مالي مهم ويحدد له مقداره فيحيبه صديقه نعم كيف عرفت ذلك ؟ ويقول له ادهب لمنزلك واجلب بيضة .فيذهب صديقه بسرعة ويأتي ببيضة من مكان قريب تكون متخفية بعلم منهما معا ويفقصها فتظهر اثار دماء وشعر داخل تلك البيضة .فيقول له ان بك سحر .

هدا المشهد يجعل من السيدات مندهشات تتساقط لعابهن من هول ما رأوا .فيأمرها النصاب بإحضار ذهبها وبعض نقودها من المنزل لكي يتم وقايتها من السحر ورشه بالماء المبارك ن فتذهب المرأة وتقوم بإحضار كل مل تملك وتعطيه لذلك الشخص الذي سرعان ما يختفي بعد أخذه منها غنيمته ويتركها مصدومة .

والقصص متعددة لمثل هذه الحوادث التي تتكرر يوميا بالمدينة السياحية مرتيل من طرف هؤلاء المشعودين وخصوصا في هذه الفترة المزدحمة بالزوار .

فحذاري ،،،

{وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى} [طه:69]

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

5 رأي حول “هكذا سرقت عصابة الشعودة “السماوي” النقود والذهب من سيدة بكرنيش مرتيل !”

  1. شكرا على التحذيرات وعلى المواضيع التي نستفيد منها كثيرا فلولاكم لما تجنبنا العديد من الاشياء الخطيرة التي تحدث في عصرنا هدا ، السحرة خطيرون جدا ونصابون وهم عبارة عن دجالين يوهمون الناس بأساليب شيطانية أن حياتهم ستتحول من جحيم الى جنة وستتغير أحوالهم من الأحسن وأن كل طلباتهم ستحقق ، يجب أن يعلم الناس أن من قصد الساحر فقد كفر أما من يؤمن بأقواله فقد أشرك بالله فتلك الطامة الكبرى ، شكرا لكنال تطوان انني من المتابعات اللواتي يفضلون قراءة أخباركم على مشاهدة التلفاز لكم مني تهنئة خاصة على علمكم الدؤوب ياأجود قناة والأكثر اقبالا بشمال مغربنا الحبيب – معكم ميمونة بنعلي – مستخدمة بنكية مقيمة بتطوان منذ عشر سنوات الآن صرت تطوانية على “حأها وطريأها ” ههه أحبكم يا أهل الحمامة البيضاء يا أطيب الناس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.