https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

محسن ياجور : هذه أسبابي لمغادرة الرجاء والالتحاق بالمغرب التطواني..

كنال تطوان/ هس.ب – حاوره :

اعتبر محسن ياجور، الملتحق بالفريق التطواني لمدة موسمين في انتقال حر عقب انتهاء عقده مع الرجاء البيضاوي، أنه اختار العرض الكروي والمادي الأحسن، مفضلاً الانتقال إلى بطل المغرب على العودة إلى الوداد البيضاوي أو البقاء لموسم آخر رفقة “النسر الأخضر”.

وأضاف ياجور أن الفريق التطواني استجاب لطموحاته المادية، وقدم عرضاً يرضيه ويرضي وكيليه، وهو ما شجعه على إنهاء العقد بشكل سريع، مردفاً: “كانت هناك عروض أخرى من الرجاء والوداد، غير أن عرض هذا الأخير لم يرقَ لطموحاتي”.

وأشار ياجور إلى أن القيمة المالية لم تكن هي الفيصل الوحيد في اختيار وجهته المقبلة بل أن التظاهرات الرياضية الكبرى التي يقبل عليها الفريق التطواني، وأبرزها كأس العالم للأندية ورابطة أبطال إفريقيا، هي من شجعه أيضا للانضمام إلى “مشروع النادي التطواني الجاد”.

ياجور كشف أن له طموحا خاصا بالبصم على بطولة عالم ثانية ممتازة، ومحاولة تحقيق الأفضل خلال هذه النسخة على المستوى الجماعي رفقة بطل المغرب، وعلى المستوى الشخصي، وذلك بمحاولة تحقيق إنجاز أحسن من “موندياليتو” العام الماضي، والذي حل فيه ثالثاً وراء كل من فرانك ريبيري وفيليب لام كثالث أحسن لاعب في الدورة.

وعن رغبته في حمل القميص الوطني المغربي خلال قادم المنافسات، قال ياجور إن المشاركة رفقة الفريق الوطني خلال منافسات كأس أمم إفريقيا المقبلة، التي يحتضنها المغرب، تعتبر من أكبر طموحاته، مضيفاً أنه سيعمل جاهداً لبلوغ أعلى مستوياته خلال الفترة المقبلة وانتظار دعوة من الناخب بادو الزاكي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.