https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إصابة 8 عناصر من “السيمي” بجروح خطيرة في حادثة سير بتطوان

أصيب ثمانية عناصر من قوات التدخل السريع (السيمي)، بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير خطيرة وقعت، زوال اليوم (الاثنين)، بالطريق الرابطة بين مرتيل والمضيق، على مستوى منطقة الرأس الأسود “كابونيغرو”.

وأفاد مصدر أمني أن الحادثة وقعت حوالي الساعة الثالثة زوالا، حين كانت سيارة أمن من نوع “فوركون” تسير في اتجاه الإقامة الملكية بالمضيق، وعلى متنها ثمانية عناصر أمنية تابعة لقوات التدخل السريع، الذين تفاجئوا بسيارة خفيفة من نوع “باسات”، محملة ببضائع مهربة، كانت تسير في الاتجاه المعاكس بسرعة مفرطة، فقد على إثرها السائق التحكم في مركوبه ليصطدم بقوة بسيارة الأمن.

وذكر مصدر طبي من مستشفى سانية الرمل بتطوان، أن قسم المستعجلات استقبل تسعة مصابين، من بينهم سائق السيارة الخفيفة،وهو في عقده السادس، مؤكدا أن أربعة عناصر أمنية حالتهم خطيرة، حيث وضعوا تحت العناية المركزة في انتظار أن تستقر حالتهم، فيما وصفت إصابة خمسة أشخاص آخرين بالمتوسطة، وقد تم إخضاعهم للعلاجات الضرورية.

وقد فتحت مصالح الشرطة القضائية، التي حضرت إلى عين المكان، تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤوليات وانجاز المساطر القانونية لعرض الملف على قسم حوادث السير بالمحكمة الابتدائية بتطوان.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.