https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مؤسسة “ان تطوان” تقرر تمديد باب الاشتراك في أول مسابقة لتصميم الأزياء بالمغرب

 كنال تطوان / متابعة

تعلن مؤسسة INTETOUAN والجمعية الحسنية للأسرة و الأعمال الاجتماعية و التضامنعن تمديد باب المشاركة في أول مسابقة لتصميم الأزياء بالمغرب Morocco Fashion Awards في دورتها الأولى إلى 14 يونيو 2014، و ذلك لإعطاء فرصة المشاركة لأكبر عدد ممكن من مصممي القفطان المغربي.

تهدف الجائزة إلى المساهمة في إبراز أخر تصاميم الأزياء المغربية، ولتساهم في تعزيز وتشجيع مصممي الأزياء على الإبداع من خلال تكريم المتفوقين والمتميزين منهم، و قد تبلورت فكرة الجائزة من أجل تعزيز الدور الذي يلعبه القفطان المغربي في الاقتصاد الوطني و في تأثيره الايجابي على السياحة الوطنية، وعرفاناً بإسهامات المصممين في إيصال هذه الصناعة التقليدية إلى العالم.

حددت شروط و أحكام المشاركة على النحو التالي:

1)  تمنح جائزة موروكو فاشن أواردز للمصممين المغاربة ممن توفرت في أعمالهم عناصر الإبداع والتألق

2)  ينصح بتحميل قوانين و شروط الاشتراك في الجائزة من على الموقع الرسمي للمسابقة: www.moroccofashionawards.com

3)  يجب تعبئة استمارة الترشيح كاملة والتأكد من صحة المعلومات و إرسالها عبر البريد الإلكتروني (moroccofashionawards@gmail.com)

4)  يرفق طلب الترشيح بسيرة ذاتية للمرشح تتضمن مؤهلاته العلمية وخبراته المهنية

5)  يجب أن يكون التصميم المقدم لنيل الجائزة « قفطان مغربي » و أن يكون قد صمم سنة 2014 و لم يسبق أن عرض في أي معرض أو عرض أزياء أو تم نشره على إحدى وسائل الإعلام التي تصدر أو توزع في المغرب. و ترسل صورة فوتوغرافية للتصميم مع استمارة الترشيح عبر الايميل.

6)  يحق لكل مصمم(ة) المشاركة بتصميم واحد فقط، و تعتبر المشاركة مجانية

7)  يمكن ترشيح تصميم أعده فريق مصممين ( بحد أقصى ثلاثة مصممين ) وتوزع الجائزة بالتساوي فيما بينهم. كما يمكن تقديم تصميم لهيئة (مدرسة، شركة..) مختصة قامت في إعدادها، وعندها يكون الترشيح باسم الهيئة.

8)  لإدارة الجائزة الحق لوحدها في رفض أو قبول طلب المشاركات حسب الشروط المعلنة

9)  تعرض التصاميم المشاركة على أنظار لجنة التحكيم مباشرة في حفل توزيع الجوائز سينظم بمدينة طنجة يوم الخميس 26 يونيو 2014. و يتكفل المشارك(ة) مصاريف حضور الحفل

آخر موعد لاستلام المشاركات 14 يونيو 2014

الموقع الرسمي للجائزة:

www.moroccofashionawards.com

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.