https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سقوط عصابة أخرى تتاجر في الحشيش المغربي بسواحل قادس الاسبانية

 كنال تطوان / قادس – متابعة

في إطار عملياتها الكبيرة لتطهير سواحل وموانئ التابعة لإقليم قادس من تجار المخدرات تمكنت عناصر الحرس المدني برفقة أجهزة أمنية أخرى صبيحة الجمعة 24 ماي من تفكيك عصابة أخرى وإيقاف خمسة أشخاص أعضاء هذه الشبكة إضافة إلى 875 كيلو غرام من الحشيش المغربي.

وذكر بلاغ الحرس المدني أن هذه العصابة منفصلة عن العصابة الأخرى التي تم تفكيكها صبيحة الأربعاء الماضي عندما تم اعتقال 25 شخصا وحجز أكثر من طنين ونصف من الحشيش، مضيفا أن هذه العصابة بدورها كانت تنشط بسواحل إقليم قادس طريفة والجزيرة الخضراء وسان روكي.

وأشار بلاغ الحرس المدني أن هذه العصابة كانت تعمل على تهريب مخدر الحشيش من المغرب، وقد تم الحجز خلال هذه العملية على عدة قوارب صيد كانت مجهزة بمخابئ تحت القوارب كانت على استعداد للتوجه إلى السواحل المغربية لجلب الحشيش عن طريق التمويه أنها في رحلة صيد.

كما ذكر البلاغ ذاته على أن عملية تطهير سواحل إقليم قادس من تجار المخدرات التي انطلقت منذ أسبوع لا زالت متواصلة ومن المتوقع أن يسقط العديد من الأشخاص في يد الأجهزة الأمنية الإسبانية باعتبار سواحل إقليم قادس هي من أكبر السواحل الاسبانية التي تنشط فيها تجارة المخدرات نظرا لقربها من الضفة المغربية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.