https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نجاح جماهيري قياسي في حفل إفتتاح مواهب الساحل 2014 بمرتيل

كنال تطوان / اعداد : حسن الفيلالي الخطابي

إستطاع أصدقاء محمد برهون تحقيق أكبر حضور جماهيري تعرفه مدينة مرتيل وذلك خلال حفل إفتتاح مواهب الساحل لمدينة مرتيل والذي إحتضنته القاعة المغطاة بالمدينة وحضره أزيد من 2000 متفرج من مختلف الأعمار . الحفل الذي قام بتقديمه المنشط المغربي المشهور فتاح الرحيلي وحضره الثنائي الكوميدي حسن ومحسن اللذان قدما فقرة كوميدية أههدياها للجمهور المرتيلي بمنآسبة عرضهما لأول مرة بمرتيل .

ومن بين فقرات الحفل التي عاينتها القناة الاخبارية كنال تطوان ، تكريم أصغر مشاركين بمسابقة المواهب والذي أشرف على تسليم الجوائز التقديرية عليهم كل من باشا مدينة مرتيل و نائب رئيس جهة طنجة تطوان عبد الواحد الشاعر و الفاعل الجمعوي محمد العربي لمرابط ونائب رئيس بلدية مرتيل سعد الكرواني .

باقي فقرات العرض عرفت مشاركة الموهبة الكروية الرباطي بهاء الدين الذي أبهر الجمهور بإستعراضه الكروي كما شاركت جمعية أشبال السلام للفنون القتالية بعرض ممتع في الكاراتيه كما تم تقديم لجنة تحكيم المسابقة والتي يترأسها الناشط الجمعوي نور الدين مغوز فائزة رحيلي٬ وشادو٬. عشاق فن الراب كان لهم موعد مع الرابور إبن مدينة الفنيدق (الحٌرْ) الذي قدم أخر أغانيه. نجم الحفل السوبر ستار فريد غنام كان أخر من صعد على منصة الحفل وقدم مجموعة من أجمل أغاني ملك الراي الشاب خالد والذي تفاعل معها الجمهور بشكل هيستيري . وقد حضر الحفل مجموعة من الفنانين التطوانيين كان على رأسهم الفنان التهامي الحراق والثنائي الكوميدي الجبلي والبلدي و نجم أستوديو دوزيم ياسين الجوهري إضافة إلى شخصيات جمعوية ورياضية وثقافية .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.