https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تكريم الحاج أبرون و ل.مطادوريس و س.بالوما في المباراة النهائية لدوري كأس الحليب بتطوان (صور)

كنال تطوان / اعداد : هشام بنعليلو

شهدت القاعة المغطاة أحمد الطيب البقالي التابعة للجماعة الحضرية لتطوان يوم السبت 3/5/2014 عرسا رياضيا  مميزا تمثل في اجراء مباراة لنهائي  الدوري السنوي المحلي لكأس الحليب في نسخته الأولى، والذي نظمته شركة حليب ادريس الشمال وجمعت بين أقوى الفرق في هذا الدوري وهما منتخب حليب تطاون وفريق الأعمال الاجتماعية للجماعة الحضرية لتطوان. وقد عرف هذا الدوري حضور كل من رئيس الجماعة الحضرية لتطوان الدكتور محمد ادعمار ورئيس االمجلس الاقليمي السيد بوشتى اثباتو ونائب الرئيس السيد عبد الواحد اسريحن وكل من السادة المستشارين دنيال زيوزو ومصطفى الدامون وياسين مفتاح ورئيس ديوان الرئاسة السيد محمد الخلوف وحضور السادة الكرام رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون ومدير الزبناء لشركة أمانديس عبد المجيد بن طالب والمدير العام لشركة حليب ادريس الشمال  محمد رضوان الغازي وبعض أشقائه وعدد من المنابر الاعلامية المهتمة.

وقد تميز هذا الحفل الذي عرف حضورا جماهيريا مكثفا  فاق توقع المنظمين، برنامجا حافلا تم افتتحاحه بأيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين المقرئ الشاب عبد الحميد الأشقر، بعدها تم اجراء مباراة ودية بين قدماء المغرب التطواني وقدماء التبغ الرياضي حيث شارك في صفوفها نائب الرئيس السيد عبد الواحد اسريحن، ومباشرة بعد ذلك تم عزف النشيد الوطني وأداه   أطفال جمعية أبطال زايو وأطفال جمعية الحمامة وأطفال جمعية سليمان لرياضة التايكوندو    مصحوبة بعروض شيقة نالت اعجاب الحاضرين، ليتم بعدها تكريم المجموعتين لوس ماطدوريس وسيمبري بالوما حيث قدمت لهم الشواهد التقديرية من طرف كل من السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان ورئيس المغرب التطواني. ويعد هذا التكريم التفاتة طيبة من الشركة المنظمة لخدمات المجموعتين والمتمثلة في مؤازرة المغرب التطواني وتشجيعه داخل الديار وخارجها.

 كما عرف هذا اللقاء تكريم الشخصية الرياضية التطوانية السيد عبد المالك أبرون من طرف المدير العام لشركة حليب ادريس الشمال وذلك على واجهتين الأولى اعترافا من الشركة للخدمات الجليلة التي يقدمها السيد عبد المالك أبرون لمدينة تطوان عامة وللمغرب التطواني خاصة متمنيا له الفوز بالبطولة الثانية والمشاركة في كأس العالم للأندية والذي  حضي  المغرب بشرف تنظميه للمرة الثانية، والواجهة الثانية حصول رئيس المغرب التطواني على منصب مهم ضمن الجامعة المغربية لكرة القدم.

 وأيضا تم تقديم هدية رمزية لرئيس الجماعة الحضرية لتطوان من طرف الشركة المنظمة اعترافا له بالخدمات المميزة التي  تم تقديمها  للرياضة بتطوان حتى تحافظ على اشعاعها وتحصد النتائج الطيبة التي تحسب على المدينة وأهلها. وقد قام بتسليم الهدية  رئيس المجلس الاقليمي الحاج بوشتى التباتو.  كما قدمت هدية رمزية أخرى لنائب الرئيس السيد عبد الواحد أسريحن المكلف بالشأن الرياضي داخل الجماعة، وهو الذي قام بدور المنسق بين اللجنة المنظمة للدوري والجماعة الحضرية من أجل انجاح هذا  العرس الرياضي سلمها له السيد محمد رضوان الغازي المدير العام للشركة المنظمة.

 وتم تكريم أيضا السيد عبد الغني السوسي عن قدماء المغرب التطواني، ليتم بعدها اجراء المباراة النهائية والتي مرت في أجواء أخوية جمعت أطوارها بين فريقي حليب ادريس الشمال وفريق جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة الحضرية لتطوان، والتي انتهت في جل أشواطها بالتعادل هدف لمثله ليحتكم الفريقين لضربات الجزاء والتي حسمت الفوز لصالح فريق حليب ادريس الشمال ليتم بعدها مباشرة تقديم الكأس للفريق الفائز والجوائز للمتوجين. وفي الأخير تقدم السيد  المدير العام لشركة حليب ادريس الشمال  بالشكر الجزيل باسمه وباسم أشقائه  للجنة المنظمة والساهرة على الدوري وللسيد مدير القاعة وأعوانه على المساهمة في إنجاح هذا الدوري ولكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا العرس الكبير ضاربا موعدا أخر في السنة المقبلة مع النسخة الثانية انشاء الله.

كنال تطوان / اعداد : هشام بنعليلو

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.