https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عرس اليتيم في نسخته الثانية‎ بمدينتي الفنيدق و تطوان

كنال تطوان / متابعة

في إطار تخليد اليوم العربي لليتيم ، و سعيا للإحتفاء بأيتام مدينتي الفنيدق و تطوان و الضواحي ، ستنظم جمعية المرأة المنتجة للتنمية و الصناعة التقليدية ، عرس اليتيم في نسخته الثانية ، و ذلك تحت شعار : ” لنزرع ابتسامة ” بمدينة الفنيدق .

هذه المناسبة التضامنية ستعرف احتفاءا متميزا بستين يتيما ينتمون للفنيدق وضواحيها ، إضافة إلى تسع يتيمات ينتمين لجمعية سيدي المنظري للتنمية التي تشارك في هذا العرس التضامني بعرض مسرحي حول السيرة النبوية ، و الذي سيكون بمثابة اختتام للتظاهرة .
البرنامج سيشهد أيضا عدة فقرات و أنشطة وزعت على الشكل التالي :

اليوم الأول : الجمعة 2 ماي 2014 استقبال اليتامى وأسرهم والطاقم التربوي والإداري بالمؤسسات التعليمية التي ترعاهم بالإضافة لممثلي السلطات المحلية وهيآت المجتمع المدني وكل الفاعلين بالمدينة في حفل فني سينظم على شرف اليتامى كافتتاح فعاليات أسبوع اليتيم العربي
ابتداء من الساعة الخامسة مساء بقاعة الأفراح

اليوم الثاني : السبت 3 ماي 2014 ستنظم الجمعية كرنفالا سيجوب شوارع مدينة الفنيدق يجسد الإحتفال بعرس اليتيم العربي في حلة زاهية .

اليوم الثالث : الأحد 4 ماي 2014 تنظيم عرض مسرحي تاريخي يجسد ملحمة تاريخية دينية حول السيرة النبوية العطرة عبر كل مراحلها . محمد (ص) كيتيم أصبح أعظم إنسان.

وذلك ابتداء من الساعة الرابعة والنصف مساء بدار الثقافة بالفنيدق .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.