https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سليمة.. الفتاة الحسيمية التي طردها زوجها وإخوتها بعد فقدانها لبكارتها (فيديو للاستماع)

كنال تطوان / نا. س – نوح السرتي

بنبرة ألم وحسرة كبيرتين، أفشت “سليمة” وهي المتحدرة من مدينة الحسيمة، معاناتها مع فقدانها لعذريتها ضمن برنامج أثيري يدعى “سمير الليل” يبث على إحدى المحطات الإذاعية المغربية..
وتروي “سليمة” خلال هذا البرنامج الذي ينشطه الإذاعي مصطفى الهردة، في قصة مدتها 25 دقيقة، ما تكبدته من مشاق ومعاناة بعد اكتشاف فقدانها لعذريتها من قبل زوجها الذي عقد بها حديثا، قبل أن يكتشف فقدانها لبكارتها..
“انتباني شعور مليء بأمنيات الموت، قبل وصولي الى منزل عائلتي، وذلك حين اكتشف زوجي فقداني للبكارة على حين غرة..”
، تروي الفتاة المكلومة قبل أن تستطرد “زوجي لم يستر عيبي هذا وانطلق الى عائلتي يروي لهم ما وقع حين اكتشف فقداني لعذريتي قبل دخوله علي”.
ولم تخفي ذات الساردة لقصة معاناتها مع عذريتها ما ذاقته من ويل إخوانها، الذين هددوها بالقتل بعد طردها من المنزل، لأنها جلبت لهم “العار”، وأصبحت منبوذة من ولوج بيت العائلة، على اعتبار أن شرف المرأة بالريف يعتبر من أسمى الأمور لدى الريفيين..
وحملت “سليمة” مسؤولية فقدانها لعذريتها الى زوجها، الذي كانت تربطه بها علاقة سريرية قبل أن يقدما على الزواج لاحقا
.

[vsw id=”LjrPs-ckKOA” source=”youtube” width=”600″ height=”344″ autoplay=”no”]

3 رأي حول “سليمة.. الفتاة الحسيمية التي طردها زوجها وإخوتها بعد فقدانها لبكارتها (فيديو للاستماع)”

  1. العذرية أسمى من السمو في جل مناطق المغرب و ليس الحسيمة وحدها مع العلم أنني من أصول ريفية وبحكم احتكاكي بعائلات من جميع جهات المملكة فإن العذرية تعتبر شيئ مقدس عند الجميع لايجب حتى التفكير بالمساس به. ولهاد لبنيتا الله يفرج على مابيها مسكينة ربي كبير

    رد
  2. يا للعار ما قام به عار حقير .. لم تسأل نفسك ربما اغتصبت او ربما احدهم خدعها الم تفكر انه ربما مستقبلا تغتصب اختك او بنتك . ماذا تفعل حينها. اختي ارفعي رأسكي فلا ذنب لكي الذنب الوحيد انكي ولدتي في مجتمع حقير يعاقب المغتصبة ويكافئ المغتصب . الله معك الله معك الله معك سيعاقب كل من كان سبب في الامك وحزنك .والله حزنت كثيرا لدرجة سقطت دموعي بوحدها . يا جماعة استفيقوا ما تفعلون حرام حرام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.