https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شرطي يشهر سلاحه في وجه 3 شبان حولوا الاعتداء عليه واختطاف صديقته بتطوان

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

استعان شرطي برتبة حارس تابع للدائرة الأمنية التاسعة بتطوان، مساء أمس (الأحد)، بمسدسه الوظيفي للإفلات من قبضة ثلاثة شباب، اعترضوا سبيله وهو بمعية فتاة بمنطقة أمسا المجاورة لمدينة تطوان.

وأشهر الشرطي، الذي يشتغل حاليا بالقصر الملكي بتطوان، مسدسه في وجه الشبان الثلاثة، بعد أن هاجموه داخل مخيم معروف بأمسا، وحولوا الاعتداء عليه واختطاف صديقته تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، إلا أن إشهاره للمسدس أدخل الرعب فيهم، واستطاع بواسطته أن يخضع المعتدين لتعليماته إلى حين أن حضرت عناصر من سرية الدرك الملكي بالمنطقة.

 إثر ذلك، عملت عناصر الدرك الملكي على اقتياد الجميع إلى مركز السرية، وقامت بالاستماع إلى العنصر الأمني، الذي أكد في أقواله الهجوم الذي استهدفه ومحاولة الاعتداء عليه رفقة صديقته، في حين أنكر الشباب الثلاثة كل التهم الموجهة إليهم، ليتم إطلاق سراحهم في اليوم نفسه، بعد إنجاز كل المحاضر القانونية، وذلك بتنسيق مع النيابة العامة لدى ابتدائية تطوان.

يذكر أن المصالح الأمنية بولاية تطوان، استمعت للمعني بالأمر، وقامت بإنجاز تقرير في الموضوع، وأحالته على المديرية العامة للأمن الوطني، التي من المنتظر أن تتخذ إجراءات تأديبية في حق رجل الأمن، بسبب إساءته لاستخدام سلاحه الوظيفي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.