https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نجيب الوزاني الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي في لقاء تواصلي مع ساكنة مدينة تطوان

كنال تطوان / اسماعيل الورايني  – عن شبيبة الحزب

الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي البروفيسور نجيب الوزاني في لقاء تواصلي مع ساكنة مدينة تطوان تحت شعار الشباب و رهانات المستقبل نظم المكتب الإقليمي لحزب العهد الديمقراطي لقاء تواصليا مع ساكنة مدينة تطوان ، و ذلك يوم السبت 26 ابريل 2014 على الساعة الخامسة مساء ، وعرف اللقاء مشاركة الأمين العام للحزب البروفيسور نجيب الوزاني ، و رئيسة منظمة شبيبة العهد الديمقراطي الدكتورة الهام بلفحيلي .

و حضر اللقاء مجموعة من الجمعيات و ممثلي الأحزاب السياسية و هيئات المجتمع المدني ، وكذلك الصحافة المحلية و الوطنية . بالإضافة إلى تمثيلية مهمة من الشباب .
افتتح اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، ثم ترديد النشيد الوطني . فيما ألقى السيد أريفي كلمة الكتابة الإقليمية نيابة عن الكاتب الإقليمي السيد محمد الشرقاوي ، ليقدم الشاب إسماعيل الورايني ممثل شبيبة الحزب ، كلمة موجهة إلى الشباب تحمل بعض المشاريع التي هي قيد الدراسة في الشبيبة .

و في القطاع النسائي ، قدمت الشابة ليلى كلمتها ، مبرزة الدور الريادي التي تلعبه المرأة في الأحزاب السياسية .
حيث تناولت الدكتورة إلهام بلفحيلي ، رئيسة منظمة الشبيبة كلمتها ، مرتكزة على دعوة الشباب للانخراط في العالم السياسي ، نظرا للعزوف السياسي التي يعرفه المغرب ،الشيئ الذي أكده السيد الأمين العام البروفيسور نجيب الوزاني في كلمته .
و في الختام ، تم فتح باب للنقاش و الأسئلة للإجابة على مختلف الأسئلة .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.