https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تعادل المغرب التطواني مع أولمبيك أسفي يعيد الصراع على البطولة من جديد

كنال تطوان / الموقع الرسمي – متابعة

لم يستطع فريق المغرب التطواني الحفاظ على هدفه المسجل في آخر لحظات الشوط الأول، إذ تمكن فريق ألمبيك آسفي من تعديل النتيجة بعد ضغط قوي مارسه على مدى نصف ساعة من الشوط الثاني، ليحرم الفريق التطواني من النقاط الثلاث التي كان يحلم بها لضمان مكانته في المرتبة الأولى وبقائه بعيدا عن مطارديه.
مباراة قوية في آسفي يبدو أن الفريق المحلي استعد لها جيدا، خاصة وأنه يواجه فريق كبير من قبيل المغرب التطواني، وكذلك في محاولة للخروج من منطقة الخطر التي يتواجد بها. كل ذلك جعل مباراة الفريق التطواني تكون صعبة رغم بعض ملامح السهولة التي حملها البعض حول هاته المباراة. والتي تمكن الفريق من خلالها من الحصول على نقطة واحدة من خارج ميدانه ستكون مهمة فيما تبقى من مباريات البطولة الأخرى.
مستوى جيد للحارس اليوسفي يؤكده مجددا في هاته المباراة، ودور فعال لدفاع الفريق التطواني في كثير من المناسبات لحماية الشباك من هدف محقق، خاصة خلال الشوط الثاني الذي كانت الرياح فيه مساندة بشكل قوي للفريق المسفيوي، ورغم محاولات اللحظات الأخيرة التي قام بها هجوم الفريق التطواني، إلا ان المباراة لم تكن لصالحهم، وبذلك انتهت بتعادل قد لا تكون جيدة جدا لكنها تبقى مفيدة، خاصة فيما تبقى من مباريات البطولة، فالنقطة الوحيدة قد تكون مهمة وحاسمة في بعض اللحظات

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.