https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إيداع حارس أمن بسجن “الصومال” بتطوان

أمر قاضي التحقيق لدى استئنافية تطوان، زوال اليوم (الجمعة)، بإيداع حارس أمن تابع لفرقة الصقور بالمدينة، السجن المحلي “الصومال”، ومتابعته في حالة اعتقال، بعد أن أفضت التحقيقات معه، إلى الاشتباه في تورطه في الاعتداء على مواطن بالضرب والجرح المفضي للوفاة.

وعلم من دات المصدر أن قرار المحكمة جاء مطابقا لملتمس النيابة العامة، التي سبق لها أن أشرفت على التحقيقات، وقررت متابعة الشرطي المتهم، بناء على المحاضر المنجزة من قبل الفرقة الولائية للشرطة القضائية، التي أوكل إليها البحث في هذه القضية، بعد تمديد فترة الحراسة النظرية والاستماع إلى عدد من الشهود الذين عاينوا الحادث.

وتعود وقائع هذه القضية، إلى ليلة السبت/الاحد الماضية (19/20 أبريل الجاري)، حين تعرض الهالك، محمد صالح، البالغ من العمر 25 سنة، لاعتداء من قبل الشرطي المشتبه فيه، الذي كان ضمن فرقة أمنية حضرت إلى حي “كرة السبع”، بعد مكالمة هاتفية تلقتها المصالح الأمنية من صاحب حفل زفاف اتهم فيها الهالك وأشخاص آخرين بالسكر وإحداث الضوضاء.

وعلى إثر هذا الاعتداء، عملت الفرقة الأمنية على نقل الضحية للمستشفى الإقليمي سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يتم إيداعه رهن الحراسة النظرية، إلا  أن تفاقم وضعه الصحي فرض نقله من جديد  الى المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية بعدما تبين انه مصاب بنزيف داخلي في الرأس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، أول أمس الأربعاء.

يذكر، أن أسرة الهالك، محمد صالح، تسلمت، زوال اليوم (الجمعة)، جثمان ابنها، بعد أن خضع لتشريح طبي أمر به الوكيل العام بهدف إعداد تقرير مفصل عن الأسباب الحقيقية للوفاة، إذ من المنتظر أن يتم تسليم نسخة منه لأسرة الضحية من أجل اتخاذ المتعين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.