https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

طنجة : إحالة عنصر من القوات المساعدة على المحكمة العسكرية بتهمة ترويج المخدرات الصلبة

كنال تطوان / طن24جة – عبد السلام اجبيرن

علم من مصادر مطلعة أنه تم إحالة عنصر من القوات المساعدة ، على المحكمة العسكرية للقوات المسلحة الملكية بالرباط،على خلفية اشتباهه في ترويج المخدرات الصلبة بالمدينة.

وحسب المصادر، فان إحالة العنصر جاء بعد استنطاقه بشكل تفصيلي حول لمنسوب إليه، من قيل قاضي التحقيق بابتدائية طنجة،حول التهم المنسوبة اليه فيما يتعلق بحيازة ونقل المخدرات الصلبة واﻹتجار فيها.

ويتابع في هذا الملف ثلاثة عناصر أمنية تابعة للمنطقة بني مكادة، جرى توقيفهم من طرف النيابة العامة،بعد توصلها بإشعار عن وجود كميات ضخمة من المخدرات، داخل أحد المتاجر المعدة لترويج وبيع المخدرات الصلبة ببني مكادة،حيث انتقلت إلى عين المكان وتم العثور على 600كلغ من الكوكايين.كان مدة للترويج داخل المدينة.

وتفجرت هذه الفضيحة شهر مارس الماضي التي خلفت وراءها  وزنا من العيار الثقيل، كانت بمثابة صب الزيت على النار داخل القوات المساعدة، حيث على إثرها باشرت الشرطة القضائية المختصة فتح تحقيق دقيق في الموضوع أفضى إلى اعتقال احد التجار البارزين والمختص في بيع وترويج  المخدرات الصلبة بالمنطقة الشمالية،بالإضافة إلى عنصر امني ثالث وعنصر من القوات المساعدة،  فيما تم تحرير مذكرة بحث في حق عناصر أخر لا زالت في حالة فرار.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.