https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اتحاد طنجة ينتصر على ميدانه أمام آيت ملول ويقترب من حلم الصعود الى القسم الأول

كنال تطوان / طن24جة – متابعة / عدسة : عماد الدحروش

عاد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إلى سكة الإنتصارات، عندما تمكن من إحراز فوز ثمين على ضيفه اتحاد آيت ملول بهدفين مقابل واحد، خلال المبارة التي جمعت الفريقين بعد زوال يوم السبت، بملعب بن بطوطة الكبير، برسم الجولة الخامسة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني.

وكان “فارس البوغاز”، سباقا إلى تسجيل هدفيه الإثنين، من خلال كل من اللاعبين الخياطي (في الدقيقة 25 من المبارة) واللاعب الميموني (في الدقيقة 60)، فيما نجح الفريق الضيف في توقيع هدفه الوحيد في الدقيقة 78 بواسطة لاعبه عبد اللطيف طوطو، مع تسجيل عدة محاولات من جانب اتحاد طنجة لإضافة الهدف الثالث، من بينها ضربة جزاء ضائعة من طرف اللاعب الإيفواري هيرفي.

ورفع فريق اتحاد طنجة رصيده بعد هذا الفوز الذي ياتي بعد تعادلين متتاليين، إلى 40 نقطة، وهي نفس حصيلة فريق النادي المكناسي، الذي يتقاسم معه المركز الثالث في سبورة ترتيب أندية القسم الوطني الثاني، بعد كل من الإتحاد الزموري الخميسات (48 مقطة)، وفريق شباب خنيفرة (44 نقطة).

ويشد فريق اتحاد طنجة في الجولة القادمة، رحاله سهول الشاوية، لمواجهة فريق يوسفية برشيد، في مبارة يعول خلالها جمهور البوغاز، على نتيجة إيجابية تعزز المزيد من حظوظ تحقيق حلم الصعود، الذي يمر على ما يبدو بمخاض عسير.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.