https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الأسد التطواني سفيان التعواطي يحرز بطولة المغرب وكأس سفير التايلاند في المواي طاي

كنال تطوان / الكاتب : هشام أقيور

توجت حمعية المأمون للرياضة بتطوان في شخص بطلها العالمي ابن الحمامة البيضاء سفيان التعواطي بالقاعة المغطاة بمدينة الرباط بالبطولة الوطنيه 15 للمواي طاي و كاس سفير مملكة التايلاند .

وعاينت القناة الاخبارية كنال تطوان تتويج البطل المغربي بالبطولة الذي جاء بعد تأهله السابق للنهائيات من مدينة القنيطرة بمستوى رفيع صفق له كل من كان داخل الصالة الرياضية .

وأجريت النهائيات بالفاعة المغطاة إبن ياسين بالرباط بحيت تمكن البطل سفيان التعواطي بالتغلب على منافسه بالضربة القاضية في المباراة النصف النهائية كما فاز بسهولة تامة في المبارة النهائية .

وشهدت البطولة ، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان ، حضور وفود مهمة مثلت عدة جامعات عربية و على رأس قائمتها رئيس الجامعة المغربية للعبة بالإضافة لحضور وازن من قبل الأمير السعودي عن جامعة المملكة العربية السعودية و كذلك تواجد سفيرة مملكة التايلاند بالمغرب أضفت على المنافسة طابع خاص ، وقد غطت مختلف وسائل الإتصال المرئية والمكتوبة البطولة التي عرفت نجاحا كبيرا على كل المستويات والأصعدة .

كنال تطوان / الكاتب : هشام أقيور

http://store1.up-00.com/2014-04/1396970220761.jpg

 

رأي واحد حول “الأسد التطواني سفيان التعواطي يحرز بطولة المغرب وكأس سفير التايلاند في المواي طاي”

  1. هنيئا للبطل التطواني والمغربي سفيان التعواطي الدي اصبح اليوم احدالابطال البارزين في رياضة الطاي والمواي طاي سواء على المستوى الوطني او الدولي متمنياتنا لهدا البطل الواعد تحقيق المزيد من الالقاب ان شاء الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.