https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مظاهرة حاشدة من أجل الافراج عن المعتلقين على خلفية أحداث شغب بمركب طنجة الدولي

كنال تطوان / طن24جة – متابعة

شارك مئات الأشخاص من أسر الموقوفين على ذمة أحداث الشغب التي عرفها ملعب بن بطوطة بطنجة، يوم الأحد 30 مارس، في وقفة إحتجاجية للمطالبة بأطلاق سراح ذويهم  الذين جرى إيداعهم بالسجن المحلي بطنجة .

ورفع المشاركون في الوقفة التي نظمت يوم الإثنين أمام القصر البلدي ومحكمة الاستنئاف بمكناس، شعارات تطالب باطلاق سراح الموقوفين ، مؤكدين أن أبناءهم أبرياء لا علاقة لهم بأحداث  الشغب التي اعقبت نهاية المقابلة بين إتحاد طنجة والنادي المكناسي.

وشهدت  الوقفة الاحتجاجية حضورا كبيرا من طرف الفصائل التشجيعية للنادي المكناسي ،  التي دعت بدورها  إلى إطلاق سراح الموقوفين ، معلنين تضامنهم مع أسر الموقوفين .

وكانت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، قد قررت ، متابعة 11 شخصا من مشجعي النادي المكناسي في حالة اعتقال،وإيداعهم السجن المحلي بطنجة،في إنتظار إنطلاق أولى جلسات محاكمتهم يوم 9 أبريل الجاري.

كما  جرى  متابعة سبعة قاصرين من مشجعي  النادي المكناسي  في حالة سراح،بعد تسليمهم الى أولياء أمورهم، ،حيث ستنطلق المحاكمة يوم 15 من أبريل الجاري، موعدا للنطق في الحكم في حقهم.

ووجهت للموقوفين 19 ، تهم  تخريب ممتلكات عمومية ومواجهة  القوات العمومية، وذلك بعد أحداث الشغب التي شهدها الملعب الكبير بطنجة ، حيث دارت مواجهات عنيفة بمدرجات الملعب، وفي محيط الملعب خلفت إصابات وتكسير مئات الكراسي من الملعب ، وسيارات للشرطة والمواطنين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.