https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

استياء بعض الوافدين على المهرجان الدولي للسينما بتطوان من تصرفات الممثلة سامية أقريو

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي

عـبٌَـر الوافدون على المهرجان الدولي السينمائي في دورته العشرين و التي تقام فعالياته بمدينة تطوان من تصرفات الممثلة المغربية ابنة مدينة شفشاون سامية أقريو واستيائهم الكبير من معاملتها السيئة مع بعض محبيها ومعجبيها الذين أرادوا أن يلتقطوا معها صور للذكرى .

و في تصريحات استسقتها القناة الاخبارية كنال تطوان مع بعض الحاضرين في المهرجان ، أكدوا على أنهم منزعجون من سوء معاملة الممثلة سامية أقريو والتي كانوا يعتقدون أنها انسانة تملك صدر رحب وأخلاق عالية ومعاملة طيبة مع الناس ، لكنهم فوجئوا عندما طلبوا منها التقاط صورة معها فصاحت قائلة “عاوطوا كاميرتكم عاد طلبو مني نتصاور معاكم ” و قالت أيضا ” أنا ماجيتشي هنا باش نتصور” وهذا ما خلف انطباعات سيئة وردود أفعال متباينة في صفوف الحاضرين .

وقد أخـد بعض الحاضرين بالمهرجان السينمائي انطباعا سيئا على هذه التصرفات التي قامت بها الممثلة الشاونية سامية أقريو و التي كانت ، حسب شهاداتهم ، تملك شعبية واسعة في مدينة تطوان وتحظى بتقدير كل أبناء الحمامة البيضاء .

ياسمينة الصبيحي

9 رأي حول “استياء بعض الوافدين على المهرجان الدولي للسينما بتطوان من تصرفات الممثلة سامية أقريو”

  1. لولا محبة الجمهور لها ومشاهدته لأعمالها لما كانت اليوم في هذا المهرجان وما كانت لتصل إلى هذا النجاح.. كان من الأفضل لها أن تتواضع فالتواضع لن يزيدها إلا رفعة وعظمة.

    رد
  2. ila man johara,malk akhti kad9ol machi chawniya bima3na jma3ti otwiti chaouen kamla sem,awalam kol wa7id kaymtel rasso,,taniyan haddik fanana kadmtal rasa,okol wahid 3ando dorofo,wima mabghachi tsowar machi bdarora dkon 9biha omsmoma,,kola kay3rfa choghlo,ana hdart 7it stafezitini b9awlk 3ala ana chawniyen mosmomin ,o3la makandon sem chi 7ja s3iba bach dfhmo

    رد
  3. سامية اقريو مهما طلعت تبقى شونية خمسية لا أقل ولا أكثر من تواضع لله رفعه. إرجعي يا إبنتي الى سابق عهدك وتذكري من أنت .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.