https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حفل توقيع ديوان “على نوافذ صمتك” للشاعرة المتألقة بهيجة البقالي القاسمي بالمضيق

كنال تطوان /متابعة

نظمت جمعية الجسر للثقافة والتواصل بالمضيق حفل توقيع ديوان “على نوافذ صمتك” للشاعرة المغربية المتألقة بهيجة البقالي القاسمي بتاريخ السبت 29 مارس 2014 بدار الثقافة المضيق، لقاء جاء في سياق الاحتفاء بالحرف والكلمة والإبداع، حيث ارتأت من خلاله الجمعية الاحتفاء بشاعرة مبدعة صاحبة الومضات الشعرية الرائعة، شاعرة تحب الصمت ولغة السكون وتعبر عنه بأحرف وكلمات قليلة يطبعها جمال الإبداع وروعة الصنعة من خلال حفل توقيع وتقديم آخر إصداراتها الشعرية، حفل ترأست جلسته الشاعرة الدكتور سعاد الناصر وأشرف على تقديمه ثلة من الأدباء المبدعين والأساتذة المتميزين : الدكتور الناقد محمد المعادي – الأديبة المتميزة د.فضيلة الوزاني التهامي – الأديب الناقد ذ.حسن بيريش ، وبمشاركة ثلة من الشعراء المبدعين والفنانين المتألقين الذي قدموا شهادات في حق الشاعرة. (الزجال الكبير مصطفى مشبال–- الشاعر الواعد داوود أبو حياة- الشاعرة المبدعة سعيدة أملال – الفنان التشكيلي محمد العمراني- الأستاذ مصطفى الداودية – الأستاذ جواد الدفوف – الفنان المبدع مصطفى مزواق ).

وقد لقي الحفل البهي تفاعلا كبيرا وحضورا وازنا من خلال فاعلين ومهتمين بمجال الشعر والأدب ومر في أجواء بهيجة وترك أصداء إيجابية كرست بعمق الحضور القوي للجسر في المشهد الثقافي محليا وجهويا وأعطى صورة حضارية للفعل الثقافي بالمضيق الجميل.

3 رأي حول “حفل توقيع ديوان “على نوافذ صمتك” للشاعرة المتألقة بهيجة البقالي القاسمي بالمضيق”

  1. شاعرة كبيرة ومرموقة بمدينة تطوان شكرا لجمعية الجسر بالمضيق وللقناة الاخبارية كنال تطوان … الأولى على التكريم والتانية على الالتفاتة الطيبة لشاعرتنا التي تستحق أكثر فأكثر كما لا تفوتني الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح الحفلا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.