https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمعية الوصال للتأهيل والازدهار تنظم أمسية فنية بمناسبة ختان 72 طفلا وتزيين 15 طفلة بالشدة التطوانية

 كنال تطوان / متابعة: ذ. مريم أكورام

نظمت جمعية الوصال للتأهيل والازدهار بتنسيق مع فضاء المشاركة المواطنة بالجماعة الحضرية لتطوان، أمسية فنية بقصر الرياض بمناسبة ختان 72 طفلا معوزا وتزيين 15 طفلة بالشدة التطوانية، وذلك يوم الثلاثاء 25 مارس 2014 على الساعة 4 مساء.

في البداية تم افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها ألقت مديرة فضاء المشاركة المواطنة السيدة “وفاء الحيس” كلمة بالمناسبة شكرت فيها جمعية الوصال على هذه المبادرة الحميدة والالتفاتة الطيبة في إدخال البهجة والسرور على هؤلاء الأطفال.

تلتها كلمة السيدة “العزيزة أبا يسف” رئيسة جمعية الوصال، شكرت فيها جميع الحاضرين الذين لبوا الدعوة، منوهة باسمها وباسم أعضاء الجمعية كل من ساهم ماديا ومعنويا لإنجاح هذه الأمسية في هذه المدينة العزيزة سكان الحمامة البيضاء.

ثم ألقت السيدة “إحسان أكرير” نائبة الرئيسة كلمة شكرت فيها كل المساهمين والداعمين للجمعية على جهودهم ومساهمتهم الإنسانية وأكدت أن الجمعية سائرة في هذا العمل لتحقيق أهدافها ورسالتها الإنسانية النبيلة ومساعدة المحتاجين ومد يد العون لهم.

بعدها تم عرض فيلم عن أنشطة الجمعية منذ تأسيسها وسط استحسان من الحضور. وقد شهد الحفل حضور عدد كبير من المدعوين، وبعض جمعيات المجتمع المدني، وأسر الأطفال المحتفى بهم، في جو من البهجة والسرور على أنغام الموسيقى بمشاركة مجموعة الأنوار للحضرة و الأمداح النبوية.

 كنال تطوان / متابعة: ذ. مريم أكورام

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.