https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اتحاد طنجة يعزز حظوظه للصعود الى قسم الصفوة بعد العودة بفوز ثمين بقلب الدار البيضاء

كنال تطوان / طنجة24 – متابعة

تدارك فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، تعثره المحدود خلال الجولة الماضي، بتحقيق فوز ثمين على مضيفه الرشاد البرنوصي بهدف مقابل لا شيء، خلال المبارة التي جمعت الفريقين الأحد، بملعب البرنوصي بالدار البيضاء، برسم الجولة الثانية والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني.

المبارة التي انطلقت وسط حضور المئات من الجماهير الطنجاوية لتشجيع فريقها،  لم تمر منها سوى 25 دقيقة، ليتمكن فريق اتحاد طنجة من تسجيل هدف التقدم، بواسطة اللاعب الخياطي، وهو الهدف الذي تبعه حالة من الضغط في مربع الطنجاويين، بعد ظل طوال دقائق الشوط الثاني موجها صوب البيضاويين.

وبالرغم من عدة محاولات قام بها لاعبو فريق الرشد البرنوصي، من أجل معادلة النتيجة، فإن المبارة سارت نحو نهايتها بتقدم فريق اتحاد طنجة، وسط حفاوة كبيرة في صفوف الجماهير الطنجاوية التي لم يذهب عناء تنقلها نحو الدار البيضاء هباء.

وبهذه النتيجة، ارتقى فارس البوغاز إلى المركز الثالث، برصيد 35 نقطة، متقاسما الرتبة مع النادي المكناسي الذي حقق فوزا على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة، فيما استفاد من تعادل اتحاد الخميسات مع شباب أطلس خنيفرة بدون أهداف.

وستضيف فريق اتحاد طنجة في مبارته القادمة، فريق النادي المكناسي، برسم الجولة الثالثة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.