https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد انجاز هذا المشروع .. لن يدخل أحد إلى سبتة المحتلة مطلقا

كنال تطوان / الكاتبة :  سلوى العيدوني

قام المكتب الحكومي في سبتة بمعية ممثلي المدينة المحتلة، الجمعة، بعقد اجتماع لدراسة مشروع إعادة تجديد الحواجز الحدودية بحواجز أخرى أكثر تطورا ومناعة.

وتم الاتفاق على البدء في خطة طريق تمهيدا لخلق مشروع كبير بخطط تقنية جد دقيقة لتقديمه إلى البرلمان الاسباني للمصادقة عليه، كما تم الاتفاق على حضور وفود أوربية لمعاينة هذا المشروع من أجل الحصول على الدعم المالي اللازم لإنجازه.

ويسعى مسؤولو سبتة المحتلة إلى إنجاز هذا المشروع لمنع تسرب أي مهاجر غير شرعي حيث سيتم تحديث جميع الحواجز وإعادة تأهيل الأحياء المجاورة للحدود لتكون بدورها كحواجز أخرى في وجه أي دخول غير شرعي، وهذا هو الهدف الكبير الذي يطمح إليه هذا المشروع حسب مسؤولي سبتة.

وكان مطلب إعادة تجديد الحواجز الحدودية قد صار مطلبا ملحا لدى سلطات الإحتلال، بعد الحادث المأسوي الذي وقع في بداية فبراير الماضي الذي أدى إلى مقتل 15 إفريقيا من دول جنوب الصحراء في محاولة لدخول سبتة عبر اجتياز الحدود.

كنال تطوان / الكاتبة :  سلوى العيدوني

12 رأي حول “بعد انجاز هذا المشروع .. لن يدخل أحد إلى سبتة المحتلة مطلقا”

  1. واخا يبنيولهم الحايط دالحديد يدخلو من تحت الأرض هذه افريقيا وأجركم على الله قبح الله الفقر والله يسهل على الجميع – شكرا لقناة تطوان على بقاة الأخبار

    رد
  2. واخا يبنيوا آلاف المشاريع راه الأفارقة معندهم ميعملو باسبانيا يعتبرونها كالمغرب مجرد بوابة لعبور حلم أوروبا أما اسبانيا مبقات فيها الخبز على الدراوش كلشي بطالي الله يستر وطلقو للناس دمشي تدبر على راسها يا بوروقعة يا الاسبان دوالوا عندكم غير مع الفييسطات ….

    رد
  3. أنا ساكن في اسبانيا وعندي تلاتة ديالة ديبلومات وبطالي وقريب نرجع فحالي مبقا ميدار هنا اللهم نبقا بجانب عائلتي وأسرتي

    رد
  4. بصراحة كيبقاو فيا الأفارقة الفقر صعيب بزااااف ” لو كان الفقر رجلا لقتلته” الله يحسن العون دالجميع هدشي مؤلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.