https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إقبال استثنائي هذا الموسم على ملتقى الطالب بتطوان

كنال تطوان / طن24جة  – متابعة

فاق عدد الزوار الذين توافدوا على “ملتقى الطالب” بتطوان، الذي اختتمت فعالياته يوم السبت 8 مارس 2014، توقعات المنظمين، الذين أكدوا أن عدد الزوار فاق هذه السنة معدل 15 ألف من التلاميذ والطلبة.

كما تميزت هذه الدورة من الملتقى الذي نظمته مجموعة الطالب المغربي بتطوان، بتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين وجامعة عبد المالك السعدي، إلى جانب عدد من الشركاء على الصعيد الجهوي والوطني، 65 عارضا  يمثلون جميع الأطراف الفاعلة في حقل التكوين والتعليم والتشغيل (جامعات ومعاهد ومدارس حرة وعمومية ومكاتب التكوين ومقاولات.

وتسعى مجموعة الطالب المغربي، التي تعتبر هيئة إعلامية متخصصة في مجال التربية والتكوين، من خلال هذه التظاهرة،حسب بلاغ لها، “إلى الاستفادة من الدينامية التي تعرفها البلاد في هذا المجال من خلال تعبئة جميع مكونات القطاع حول إشكالية تربية وتكوين الشباب المغربي كما نادى بذلك صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

كما تهدف إلى المساهمة في النهوض بمجال التكوين من خلال إصدار منشورات وتنظيم ملتقيات تربوية،وتوفير آليات الإخبار تمكن الطالب عن قرب من اكتشاف العروض التكوينية المتوفرة وجعله قادرا على الاختيار الأمثل والمناسب لتطلعاته المستقبلية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.