https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

من المسؤول عن تشرد هؤلاء الأطفال بمرتيل ؟؟

كنال تطوان /الكاتب : نور الدين الجعباق

صرخة ناد بها هؤلاء  الإخوة أم باب المحكمة بتطوان يوم السبت 08/03/ 2014  بسبب ما تعرضوا له من تشتيت الأسرة الأم في مستشفى الأمراض العقلية والأب في السجن فمن المسؤول ؟

ترجع تفاصيل هذه القضية حسب مصدر قريب من الأسرة إلى لوبي بمدينة مرتيل الذي استغل ضعف الأسرة  بإثباتات مزورة .

في البداية بدأت مضايقة العائلة من أجل  إفراغ المنزل من طرف صاحبته رغم أن المكتري أب الأطفال ” ج .ف ” كان يؤدي واجب الكراء بانتظام إلا أن صاحبة الملك صممت بأن تخرجهم بالقوة فلفقت له تهمة بالاعتداء على سيدة زميلة صاحبة الملك وأثبتت ذلك بشهادة طبية مزورة مدتها 25 يوم لتجز به في السجن  وكانت باقي المآسي التي واجهت الأطفال هو أن تلك الزميلة ( لصاحبة الملك ) ضربت أمهم بعصا غليظ على رأسها حتى تسبب لها دخول مستشفى الأمراض العقلية بتطوان وحسب الشهود الذين قاموا بزيارتها أنها فقد عقلها ولم تبق تميز احد حتى أولادها ولا أين هي .

هذا الوضع جعل الأطفال في رعب دائم تسبب لهم انقطاع عن المدرسة في حين أصبح منزلهم عبارة عن خربة  حيث قطعت عنهم صاحبة الملك الماء والكهرباء بل أغلقت كذلك” مجرى صرف  الحار” مما تسبب في انتشار رائحة كريهة .

في هذا الموضوع تقدم جدهم باربع شكايات معززة بالصور إلا أنها لم تجد أذان صاغية .

ويتساءل الرأي العام عن الأسباب التي جعلت صاحبة المنزل تفرغ المكتري مادام يؤدي لها واجبها بانتظام ؟ خصوصا أنه ما يجري في المحيط أنها تريد استغلال هذا المنزل لأغراض  مشبوهة .

نورالدين  الجعباق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.