https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

” ماهر زين ” يلهب مدرجات مركب الزياتن بطنجة ويعد بـأغنية مغربية قريباً

كنال تطوان / متابعة : سلسبيل الوهابي

احتضنت القاعة المغطاة “الزياتن” بطنجة فعاليات المهرجان الدولي بامتياز”مولديات البوغاز” في دورته الأولى بطنجة ، والذي حشد حضورا جماهيريا غفيرا قدر بأزيد من 10000 متفرج في غضون ثلاثة أيام.

تميز هذا الحدث الخاص بمشاركة ثلة من الفنانين المبدعين في فن السماع و المديح ، أمثال الفنان التونسي “لطفي بوشناق”، ” KULABI KUBAT “، “المجموعة المغربية التركية برئاسة رفيق الماعي”،و العديد من الفرق الإنشادية المغربية،و كان ختام المهرجان مسكا بإحياء السهرة الختامية المنشد المغربي “مروان الهنا” ، مقدما وصلات إنشادية مميزة ، إلى جانب الفنان العالمي “ماهر زين” الذي أشعل المدرجات حماسا و تشويقا ، وأطرب الجمهور الطنجي المتعطش للفن الراقي بألحانه الشجية وصوته العذب و ذوقه الفني الألق ، حيث تغنى بأجمل أغاني ألبومه

” Forgive me ” كالحمد لله، “إنشاء الله”، “يا نبي سلام عليك”، ” freedom”، و غيرها من الأغاني التي رددها الجمهور و تفاعل معها إلى حد كبير.

و من جهته أعرب المنشد السويدي من أصل لبناني عن سعادته بتواجده بمدينة البوغاز كونها خاصة جدا بالنسبة إليه قائلا أنه” كيبغي المغرب وكيبغي طنجة” نظرا لأن زوجته مغربية ومنحدرة من عروس الشمال على حد تعبيره. و أضاف أنه يعد بتحضير أغنية بالدارجة المغربية. حاملا في الأخير الراية المغربية، ليكون بذلك قد أمتع 5000 متفرج.

حضر هذا العرس الإنشادي ايضا مجموعة من الشخصيات ، السياسية منها والثقافية والإعلامية ، وعلى راسهم السيد الوزير المنتدب المكلف بالنقل في الحكومة الحالية “محمد نجيب بوليف” ، عمدة مدينة طنجة السيد “فؤاد العمري” ،رئيس غرفة التجارة و الصناعة بطنجة ” عمر مورو “، وغيرهم من الشخصيات الوازنة. وقام بتنشيط الأمسية الإعلامي صامد غيلان.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.