https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عمال النظافة بتطوان ينددون بالاعتداء الدي تعرض له زميلهم

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

نظم عمال النظافة بتطوان المنضوون تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل مساء يوم الاربعاء 19 فبراير2014 وقفة احتجاجية بساحة مولاي المهدي منددين بالاعتداء الدي تعرض له زميلهم ” الغالي اخريف ” الدي اعترضته عصابة صبيحة يوم الثلاثاء وهو في طريقه الى العمل وقامت بضربه على مستوى الوجه بالسلاح الابيض ، وسلمت للضحية شهادة تثب عجزه 35 يوما ، ومن خلال الوقفة الاحتجاجية رفع العمال مجموعة من الشعارات كلها كان تصب في المطالبة بالحماية الامنية والادارية والمطالبة باقصى العقوبة في حق الجاني ، كما نددوا بانعدام الامن في مجموعة من الاحياء التي يشتغلون بها خاصة المدينة العتيقة .
ومن خلال الكلمة التي القاها عضو المكتب الجهوي عبد الواحد الغناي اعتبر ان هده الوقفة هي اندارية ، و في حالة استمرار الاعتداء على العمال فان المعركة المقبلة ستكون اكثر تصعيدا، الوقفة الاحتجاجية حضرها مجموعة من الفعاليات المدنية التي اتت خصيصا لدعم عمال النظافة وتضامنا مع العامل الدي تعرض للاعتداء ، وتعرف مدينة تطوان في الاونة الاخيرة انفلاتا امنيا خطيرا لم تشهده منذ فترة طويلة؟؟؟؟

سعيد المهيني

6 رأي حول “عمال النظافة بتطوان ينددون بالاعتداء الدي تعرض له زميلهم”

  1. أقدم جزيل الشكر لكنل تطوان على وقوفها الدائم بجانبنا وأتمنى ساكنة تطوان أن تحمي عمال النظافة نحن نبدل جهدنا لجعل المدينة جميلة ولكن الحكرة تنقص من قيمتنا لذا أطالب من هذا المنبر المعنيين رد الاعتبار لعمال النظافة وشكرا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.