المنسقية الاقليمية لنساء العدالة والتنمية بتطوان تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

canal tetouan0 | 2014.02.04 - 6:58 - أخر تحديث : الثلاثاء 4 فبراير 2014 - 6:58 صباحًا
شــارك
المنسقية الاقليمية لنساء العدالة والتنمية بتطوان تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

كنال تطوان / ب.ج.د – متابعة

نظمت المنسقية الاقليمية لنساء حزب العدالة والتنمية بتطوان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لقاء تواصليا فنيا تحت شعار : قوله صلى الله عليه وسلم “والذي نفس محمد بيده لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ولده ووالده والناس أجمعين”متفق عليه، وذلك يوم السبت 25 يناير 2014 الموافق ل 23 ربيع الأول 1435هـ بالقاعة المتعددة التخصصات بدار الشباب محمد داوود.

وقد عرف برنامج الحفل تنوعا في مواده حيث افتتح بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني بعدها أطربت فرقة ” بدر الزهور” أسماع الحاضرات بوصلات إنشادية في مدح خير البرية . بعدها تناولت الاخت المنسقة ذة.قاطمة النار كلمة في موضوع “شحنات نبوية في مدح خير البرية” ركزت فيها على دوره صلى الله عليه وسلم في إشاعة نفس القيم النبيلة لتؤطر حياة الناس الخاصة والعامة في أفق ترسيخ مبادئ العدالة والكرامة الانسانية .

ولم يغفل برنامج الحفل ايضا القضية الفلسطينية وقضية الوحدة الترابية باعتبارهما من الانشغالات الاساسية للمغاربة وذلك لتنمية روح المواطنة والمتابعة لقضايا الأمة المصيرية وللاجابة على أسئلة المواطنات حول حول ما تم انجازه في المسألة الاجتماعية في البرنامج والسياسات الحكومية ثم عرض شريط فيديو يتضمن تعقيبا لرئيس الحكومة السيد عبد الاله بن كيران في مجلس المستشارين في الموضوع وتخلل النشاط أيضا حفل حناء للطفلات واحتفال ايضا ببعض الاطفال المختنون.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين