مقتل بائعة هوى طعنا على يد شاب بشارع السلام بطنجة

canal tetouan0 | 2014.01.27 - 6:51 - أخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2014 - 6:51 مساءً
شــارك
مقتل بائعة هوى طعنا على يد شاب بشارع السلام بطنجة

كنال تطوان / طنجة 24 – عصام الاحمدي

لقيت فتاة تشتغل في مجال الدعارة مصرعها، الأحد، متأثرة بجروح جراء تعرضها لطعنات بواسطة السلاح الأبيض على يد شاب بشارع السلام، وسط طنجة.

وأكدت مصادر أن الجاني أقدم على تنفيذ فعلته، بعدما اكتشف أن الضحية قامت بسرقة مبلغ مالي منه، خلال تواجدها معه على متن سيارته، بأحد الأزقة الفرعية بشارع السلام.

وحسب المعلومات المرتبطة بالحادث كذلك، فإن الشاب اقتفى أثر ضحيته بعد افتراقهما، قبل أن يجدها متسكعة بنفس الشارع الذائع الصيت في مجال الدعارة الرخيصة، حيث وجه إليها طعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض، سقطت على إثرها مضرجة وسط بركة من الدماء.

وتجدر الإشارة إلى ان شارع السلام، بات منذ فترة طويلة مسرحا لتسكع عشرات الفتيات المشتغلات في مجال الدعارة الرخيصة، وهي الظاهرة أصبحت تمثل مصدر قلق كبير للساكنة، بعد أن زادت من استفحالها بشكل ملفت  في مقابل غياب دوريات الأمن.

وكان سكان الإقامات السكنية المطلة على هذا الشارع، قد عبروا مرارا عن استيائهم من مشهد العشرات من الفتيات وهن يتوزعن على جنبات هذا الشارع الذي يحتضن أهم المؤسسات التعليمية بالمدينة، منذ الساعات الأولى من الليل  بات مألوفا لدى السكان والمارة، حيث كثيرا ما يتزامن تدفق العاهرات إلى المكان مع خروج التلاميذ من المؤسسات المتواجدة بالمكان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين