طلب “الكريمات” من الملك ينتهي ببصير خلف أسوار نادي الرجاء

canal tetouan0 | 2014.01.13 - 8:10 - أخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2014 - 8:12 مساءً
شــارك
طلب “الكريمات” من الملك ينتهي ببصير خلف أسوار نادي الرجاء

كنال تطوان / بركـــــة : هـبة.ب

أكد الموقع الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي، خبر تجميد عضوية صلاح الدين بصير من طرف الرئيس محمد بودريقة الذي اتخذ قراره بعد الدراسة والبحث حسب ما جاء في البلاغ الأخضر.

وكان صلاح الدين بصير قد نفى خبر إقالته لوسائل الإعلام، قبل أن يتأكد الخبر رسميا ليخرج الدولي المغربي السابق من الهيئة المسيرة وقد كان أهم عناصرها ورجل ثقة الرئيس ومهندس التعاقدات و حلال المشاكل .

و يعود أصل للمشكل لاستقبال الملك محمد السادس لفريق الرجاء البيضاوي وتكريمهم بعد احتلال الصف الثاني في كأس العالم للأندية، حيث طلب الرئيس من الجميع عدم طلب أي شيء من جلالة الملك والإكتفاء بما سيقدمه هو شخصيا من أوسمة ومنح.

واتصل الديوان الملكي برئيس الرجاء البيضاوي لطلب لائحة بأسماء اللاعبين الذين طلبوا مؤدونيات (رخص لوسائل النقل) من الملك، وهو ما تفاجأ له الرئيس وفتح تحقيقا في الموضوع ليجد خلفه عضو المكتب المسير الدولي السابق صلاح الدين بصير و يقرر تجميد عضويته ، بعد الإنتقاذات التي خلفها طلب بصير وعدة لاعبين من الملك.

وقرر رئيس الفريق معاقبة كل من أخل بالإتفاق حول عدم طلب أي شيء من الملك و قد تشهد الأيام القليلة القادمة إحالة بعض اللاعبين على قائمة المغادرين بسبب ذلك .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين