اجتماع مدير شركة النقل ستيام ومدير المحطة الطرقية لتطوان

canal tetouan0 | 2013.12.14 - 11:09 - أخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2013 - 11:09 مساءً
شــارك
اجتماع مدير شركة النقل ستيام ومدير المحطة الطرقية لتطوان

كنال تطوان / ج.ح – متابعة

شهدت قاعة الإجتماعات صباح يوم الجمعة 13 دجمبر 2013 اجتماعا ترأسه السيد نائب الرئيس سعيد بنزينة والسيد رئيس قسم الشؤون التقنية وحماية البيئة والسيد المسؤول عن المناطق الخضراء والسيد الكاتب العام بالنيابة والسادة أعضاء المكتب المسير لجمعية الفتح للتنمية الإجتماعية والثقافية .

في تدخله تناول السيد رئيس الجمعية كلمة تطرق فيها إلى المشاكل التي يعاني منها سكان المجموعة السكنية الفتح ،والتي حددها في تجديد قنوات الصرف الصحي لما له من انعكاس سلبي على البيئة ، ومشكل الإنارة العمومية ، بالإضافة إلى مشكل غياب الأمن في الحي . كما طالب بتنظيم السوق واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق كل من يخلف النفايات ، كما تطرق إلى مشكل اكتظاظ الممرات الشيء الذي يمثل عائقا أمام تحرك الساكنة .

في تدخله تطرق السيد نائب رئيس الجماعة إلى كل نقطة على حدى مشيرا إلى أن هناك مشاكل تتطلب تدخل جل الأطراف المعنية من ساكنة وسلطة وجماعة ، وهناك مشاكل من اختصاص طرف دون آخر كمشكل الصرف الصحي ، أما فيما يخص الإنارة والمناطق الخضراء فقد تم تعيين السيد رئيس قسم الشؤون التقنية وحماية البيئة والسيد المسؤول عن المناطق الخضراء للتتبع عن قرب المشاكل المطروحة وإتخاذ الإجراءات الضرورية من أجل حلها .

كما تم تحديد زيارة لعين المكان  رفقة الطاقم المختص  وذلك يوم الإثنين .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين