https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان ينظم حملة طبية بدار المسنين تحت إشراف المصحة الدولية

كنال تطوان

استفاد نزيلات ونزلاء دار المسنين بوسافو من فعاليات حملة طبية تحسيسية نظمها، الأربعاء، اتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان بتعاون مع الجمعية المتوسطية للصحافة الرقمية وبشراكة مع المصحة الدولية بتطوان.

الموعد الطبي الخيري شهد تقديم فحوصات واستشارات في الطب العام والخاص وأمراض القلب والشرايين، وقياس ضغط الدم والسكري وتوزيع أدوية مجانية لأزيد من خمسين مستفيدة ومستفيد ، تحت إشراف طاقم طبي وتمريضي وإداري متخصص، من المصحة الدولية بمدينة تطوان.

وفي هذا الصدد قال معاد أولاد عياد، رئيس اتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان، في تصريح صحافي، إن الحملة الإنسانية المنظمة بشراكة مع المصحة الدولية بتطوان لفائدة نزلاء ونزيلات دار المسنين بوسافو اشتملت على قافلة طبية متعددة التخصصات تحت إشراف الدكتور الفلسطيني مؤيد عفاني مختص في أمراض القلب والدكتور أنس أفلون طبيب عام، بالإضافة توزيع 38 لباس رياضي وأحذية رياضية على نزلاء الدار(رجال).

وأضاف أولاد عياد أن هذه المبادرة الإنسانية تندرج في إطار العناية التي يوليها اتحاد المقاولات الإعلامية والجمعية المتوسطية للصحافة الرقمية للوضع الصحي والنفسي لنزلاء ونزيلات هذه المؤسسة الاجتماعية.

من جانبه أوضح مؤيد عفاني، طبيب مختص في أمراض القلب بالمصحة الدولية بتطوان، أن الحملة الطبية تهدف بالخصوص إلى تتبع الحالة الصحية لهذه الفئة من المجتمع، التي تحتاج إلى دعم نفسي واجتماعي مهم لتعويضها عن الدفء الأسري الذي تفتقده، مشيرا إلى أن الحملة تضمنت تقديم استشارات وفحوصات في الطب العام والخاص، وتوزيع أدوية مجانية.

هذا وتخلل اللقاء تكريم خاص بالإعلامي المخضرم عمر الناصري احتفاءا بعطائه الصحفي بمدينة تطوان وإسهاماته الجمعوية والخيرية بالمدينة.

اتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان ينظم حملة طبية بدار المسنين تحت إشراف المصحة الدولية

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.