https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سجناء تطوان يستفيدون من قافلة طبية متعددة التخصصات

كنال تطوان

تفعيلا للبرنامج الصحي السنوي لسنة 2024 وتحت شعار “تعزيز العرض الصحي مدخل اساسي لإعادة الادماج”، نظمت مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج يومه 27/02/2024 وبشراكة مع إدارة السجن المحلي بتطوان،المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بتطوان، المركز الاستشفائي الجامعي بطنجة، نادي روتاري طنجة العميد وجمعية الرحمة النسوية للتضامن والتنمية قافلة طبية متعددة التخصصات بالسجن المحلي بتطوان.

وقد استفاد من هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، حسب معاينة كنال تطوان، ازيد من 300 نزيلة ونزيل في 11 تخصصا منها: طب امراض النساء والتوليد،طب امراض الروماتيزم،طب الامراض الصدرية، طب الامراض العصبية، طب أمراض القلب والشرايين طب الامراض الجلدية، طب امرض المسالك البولية، طب امراض العيون وقياس البصر، طب امرض الاذن والانف والحنجرة ، طب امراض الغدد والسكري ،طب امراض المعدة والامعاء.

هذا وقد تم توفير الدواء الكافي واللازم حتى تمر هذه العملية في ظروف جيدة.كما تم تحضير وجبتي فطور وغذاء على شرف الحضور بالإضافة الى وسيلة نقل للطاقم الطبي المتخصص.

وفي الختام تم توزيع شواهد تقديرية على المشاركين تقديرا لجهوهم القيمة لانجاح هذه القافلة الطبية وعلى هامش هذه القافلة وبمناسبة قرب شهر رمضان الكريم تم تسليم المؤسسة السجنية : 60 كتابا متوصل به من كلية الاداب والعلوم الإنسانية بمارتيل 63نسخة من المصحف الشريف وكرة القدم.

  

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.