عمليات التجميل بالمغرب تحترم المعايير الدولية

canal tetouan0 | 2013.11.09 - 7:41 - أخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2013 - 7:41 مساءً
شــارك
عمليات التجميل بالمغرب تحترم المعايير الدولية

كنال تطوان / ـ و.م.ع

أكدت سعاد التراب، المديرة العلمية للدورة الثانية لمؤتمر مراكش الدولي للجراحة التجميلية، المنعقد بالمدينة الحمراء، أن ممارسة طب وجراحة التجميل بالمغرب يتم وفق المعايير الدولية المعتمدة في هذا المجال.. وأضافت أن المشاركة المنتظمة لعدة مختصين مغاربة في جراحة وطب التجميل في هذا المؤتمر الدولي يعتبر دليلا على كون هؤلاء الأطباء على اطلاع بآخر المستجدات سواء من ناحية الطرق أو التكنولوجيا المستعملة في هذا الميدان على الصعيد العالمي.

وأعطت التراب مثالا على ذلك هو البروفيسور فهد بنسليمان الذي يعتبر طبيبا رائدا ومعترف له على الصعيد الدولي في مجال الجراحة التجميلية، مما أهله ليقلي محاضراته في مختلف أرجاء العالم.. وبخصوص الدورة الثانية لهذا المؤتمر، أوضحت أن هذه التظاهرة ذات بعد دولي وتجمع عدة متخصصين من مختلف القارات لمناقشة القضايا المتعلقة بالطب التجميلي والأمراض الجلدية والجراحة التجميلية.

وأشارت إلى أن المؤتمر يروم تبادل التجارب بين الأطباء المغاربة ونظرائهم الدوليين، علاوة على كونه يمكن الطلبة الشباب والأخصائيين المغاربة من الاستفادة من تكوين من مستوى عال بالمملكة.. وأوضحت، في هذا السياق، أن أربعة أطباء مقيمين من كل مصالح الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية التابعة لمختلف المراكز الاستشفائية الجامعية بالمملكة، مدعوين للمشاركة في أشغال مؤتمر مراكش.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين