كريم بنمسعود KDK فنان تطواني مبدع بأسلوب راب متميز 

canal tetouan0 | 2021.04.07 - 12:21 - أخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 1:17 مساءً
شــارك
كريم بنمسعود KDK فنان تطواني مبدع بأسلوب راب متميز 

كنال تطوان / متابعة 

أسلوب الراب السريع أو ما يعرف داخل عالم الراب بالـ”فاست فلو” هو أسلوب حديث تبناه الرابور التطواني المتميز KDK كاديكا ليتميز به عن غيره من الفنانين في الساحة المغربية .

كريم بنمسعود البالغ من العمر الـ25 ربيعا احد أبناء الحمامة البيضاء و ابن حي باب العقلة تحديدا، اقتحم عالم الراب سنة 2017 بعد ما أطلق ألبوم مصغر تحت إسم “TALENTO MUERTO ” الذي لقي تشجيعا من أقرب مقربيه ليصر بعد ذلك على إكمال مساره الفني متبعا نفس الأسلوب.

و بعد حوار اجرته المؤسسة الصحفية كنال تطوان مع الفنان كريم أكد على  أن من بين الصعوبات التي واجهته في بداياته لعالم الموسيقى هو قلة الدعم و الإمكانيات خاصة بمدينة تطوان ناهيك عن غياب التظاهرات الفنية و غياب دعم الساكنة التي لم تتشبع بثقافة الراب و الهيب هاب على حد قوله .

و بالنسبة لجديده الفني أضاف كاديكا لمعجبيه أنه بصدد تحضيره لعمل فني و الذي هو عبارة عن ألبوم مصغر عنون بإسم “فلوز” يتضمن أغاني “صولو” و ديوهات مع فنانين متميزين من مختلف بقاع المملكة .

يذكر أن الفنان قد مثل مدينة تطوان في ألبوم” إكبلوشن” الذي ضم 13 مغني راب داخل المملكة بأغنية “بيكاسو” على منصة “سبوتيفاي” و التي لقيت استحسانا و إعجابا كبيرا بين محبي هذا النوع من الفن .

و تجدر الإشارة إلى أن كاديكا قد أصدر جديده الفني بإسم “فهامني” بتعاون مع الفنانة التطوانية المتميزة “نور التمسماني ” من توزيع المنتج المبدع عماد المجاهد “IM BEATS” ، تصوير و إخراج حاتم نجراز ، إيقاع مجموعة أوبسيسون لموسيقى الروك .

نترككم مع رابط الأغنية : https://www.youtube.com/watch?v=ERJGCCAv1p8

لمتابعة الفنان على اليوتوب : KDK

إنستغرام : https://www.instagram.com/KDK_44/

الفايسبوك : https://www.facebook.com/kdkofficielpage

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين