وفد هام من نادي ريال مدريد يزور جمعية حنان بتطوان (صور)

canal tetouan0 | 2013.10.28 - 11:21 - أخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 12:11 صباحًا
شــارك
وفد هام من نادي ريال مدريد يزور جمعية حنان بتطوان (صور)

كنال تطوان / تقرير : ياسر ايدوبهة

قــام وفــد هـام من نادي ريال مدريد بزيارة خيرية للمركز التربوي جمعية حنان لذوي الإحتياجات الخاصة الكائن بطريق بوعنان بتطوان وذلك صباح يوم الإثنين 28 أكتوبر الجاري .

*

وقام رئيس المؤسسة الخيرية لمدريد السيد خوليو كونزاليز بمعية بعض أعضاء الوفد و بحضور أطـر المركز التربوي جمعية حنان بزيارة تفقدية لبعض مرافق المركب وكذا الأقسام التعليمية لمعاينة طريقة إشتغال الأطر مع ذوي الإحتياجات الخاصة .

*

وحسب تصريح أحد الأطر المسؤولة بالمركب التربوي الأستاذ محمد الفردوسي للقناة الإخبارية كنال تطوان ، قال ، ” إن الزيارة تهدف إلى خلق التعاون الخيري بين المؤسستين ، و تقدم الدعم المعنوي للأطفال للإستفادة من الخبرة في مجال تنمية القدرات الذاتية ، واضاف قائلا ، ” من إجابيات الزيارة الحث على ضرورة ممارسة الرياضة لأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة لما فيها من تأتير إيجابي على تحسين حالاتهم الصحية وتنشيط خلايا ذاكرتهم ، وختم حديثة ” نتمنى أن تتكرر هذه الزيارات لأن المستفيد الأكبر منها هم الأطفال المتمدرسين في المركب الإجتماعي حنان ” .

*

*

وقد أبدى الوفد المدريدي إعجابه بطريقة إشتغال المركب ، وتسييره الإداري المحنك ، وأشاد بطريقة تعامل الأطر التربوية مع الأطفال داخل الاقسام ، وأكد رئيس الوفد أنـه مستعد لمساندة المركب التربوي الإجتماعي من أجل خلق التعاون المستمر بين المؤسستين الخيرتين .

ويذكر أن المركب التربوي “حنان” يــعد حاليا من بين أفضل المؤسسات الخيرية في المغرب ، وهذا راجع إلى المجهودات الجبارة التي تقوم بها إدارته وأطره العاملة بمختلف إختصاصاتهم في سبيل تنمية المؤسسة وجعلها مكان رائد لتلقين الدروس للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وتحسين مستواهم الثقافي الصحي .

*

*

كنال تطوان / تقرير : ياسر إيـدُوبـْـهـَـة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين