إتحاد طنجة يفوز على المغرب التطواني ويحيي آمال البقاء

canal tetouan0 | 2020.10.01 - 1:23 - أخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 1:23 صباحًا
شــارك
إتحاد طنجة يفوز على المغرب التطواني ويحيي آمال البقاء

كنال تطوان / المنتخب

تمكن إتحاد طنجة من تحقيق فوز إستراتيجي ومهم على المغرب التطواني برسم الدورة 27 من منافسات البطولة الإحترافية بهدف للاشيء حمل توقيع اللاعب توفيق إجروتن في الدقيقة 46، وبالتالي يرفع فارس البوغاز آمال البقاء بعد أن وصل للنقطة 30 في سبورة الترتيب العام.

وجاءت الدقيقة 29 لتشهد فرصة ذهبية للمغرب التطواني بواسطة مصطفى اليوسفي الذي تلقى كرة فوق طبق من ذهب من رجل هلال الفردوسي لكن الحارس هشام المجهد تدخل بنجاح وجنب فريقه من هدف محقق، وعاد المغرب التطواني ليضغط على مرمى إتحاد طنجة بقوة في الدقيقة 40 عندما مرر بنحمص نحو معترك العمليات وبضربة رأسية كادعبد اللاي سيسوكو أن يسجل.

وناور محمد الشيبي لاعب إتحاد طنجة من الجهة اليمنى إلا أن تمريراته نحو معترك العمليات لم تكن تجدي في شيء بعد تدخلات ناجحة من دفاع فارس البوغاز.

ومن مجهود فردي لمحمد الشيبي الذي تلاعب بدفاع المغرب التطواني في الدقيقة 45 فضل التسديد بدل التمرير نحو منطقة العمليات وضيع على فريقه فرصة ذهبية كان بالإمكان إستثمارها.

مع بداية الشوط الثاني سيتمكن إتحاد طنجة من إفتتاح حصة التسجيل مبكرا في الدقيقة 46 وذلك عن طريق اللاعب توفيق إجروتن الذي توصل بكرة من الجهة اليسرى من اللاعب الوهابي وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي المغرب التطواني.

وستعرف المباراة متغيرا في الدقيقة 51 عندما أشهر الحكم مصطفى الكشاف الورقة الحمراء في وجه محمد الشيبي الذي إرتكب خطأ في حق أحد اللاعبين ما جعل الفريق الطنجي يواصل المباراة منقوصا من لاعب مؤثر من الجهة اليمنى

وإضطر موعاوي مغادرة المباراة بسبب إصابته وعوضه أنور جيد في الدقيقة 56 بعد أن قدم موعاوي شوطا أول في المستوى وخلق عدة فرص حقيقية للتسجيل عن طريق الضربات الثابتة.

الدقيقة 63 المغرب التطواني يتحصل على ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات تكفل بتنفيذها العميد عبد الواحد الشخصي لكن كرته إرتطمت بالحائط.

ولم يقف إتحاد طنجة مكتوف الأيدي حيث كان يقوم بين الفينة والأخرى ببعض الهجومات، لكن الرغبة التطوانية كانت كبيرة للحصول على هدف التعادل وتأتى له ذلك في أكثر من مناسبة.

وظل إتحاد طنجة يحافظ على هدف السبق حتى نهاية المباراة بالرغم من أن فارس البوغاز لعب منقوصا من اللاعب محمد الشيبي مع بداية الشوط الثاني.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين