‎ غيابات وازنة في صفوف المغرب التطواني في “ديربي” الشمال

canal tetouan0 | 2020.09.29 - 7:54 - أخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 7:54 مساءً
شــارك
‎ غيابات وازنة في صفوف المغرب التطواني في “ديربي” الشمال

سيتعذر على الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، الاستعانة بخدمات 5 من أبرز لاعبيه في مباراته القوية أمام اتحاد طنجة، في المباراة التي ستجمعهما غدا الأربعاء، لحساب الجولة الـ 27 من الدوري الاحترافي .

وسيعاني فريق المغرب التطواني من غيابات وازنة عندما يواجه فريق اتحاد طنجة,، ويتعلق الأمر  بكل من  كل من أيوب لكحل، وحمزة الموساوي، لجمعهما  أربع انذارات هذا الموسم،  وعادل الحسناوي ، عقب البطاقة الحمراء الغير المستحقة التي رفعها في وجهه الحكم سليمان العاطفي، الذي قاد مواجهة الفريق التطواني أمام الوداد الرياضي  قبل أمس (الأحد)، برسم مؤجل الجولة 27 من الدوري الاحترافي .

ويغيب عن مباراة ديربي الشمال،  المدافع المخضرم، يوسف الترابي، لتلقيه البطاقة الصفراء الثامنة هذا الموسم، فضلا أنه لن يكون حاضرا أيضا خلال المباراة التي ستجمع فريقه أمام المولودية الوجدية، الأحد المقبل، إضافة إلى خليل بن حمص، بعد إصابته بفيروس “كورونا” ثم أيوب بوشتى، وأسامة الخلفي، وزكرياء العيوط، والمهاجم الأوغندي نيلسون سينكاتوكا ، لاختيارات تقنية .  .

في السياق ذاته، راسل نادي المغرب أتلتيك تطوان صباح يومه الإثنين 28 شتنبر 2020، رئيس اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، بخصوص الإنذار الثاني الذي حصل عليه اللاعب عادل الحسناوي في المباراة التي جمعت فريقنا المغرب التطواني بضيفه الوداد الرياضي يوم أمس برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الاحترافية.

وطالبت إدارة الفريق من اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، بمراجعة اللقطة التي نال على إثرها اللاعب عادل الحسناوي الإنذار الثاني في الدقيقة 82 من المباراة التي قادها الحكم سليمان العاطفي، لأن اللاعب الحسناوي قصد الكرة وليس رجل اللاعب الودادي، وهي حركة رياضية عادية حصلت أمام حكم الشرط الذي لم يرفع شارة الخطأ.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين