وكيل الملك يقرر إيداع فقيه متهم بهتك عرض 6 قاصرات سجن طنجة

canal tetouan0 | 2020.09.20 - 2:14 - أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 2:15 مساءً
شــارك
وكيل الملك يقرر إيداع فقيه متهم بهتك عرض 6 قاصرات سجن طنجة
أفادت مصادر للقناة الاخبارية كنال تطوان أن الوكيل العام للملك بطنجة قرر إيداع موظف ديني متهم في جريمة هتك عرض ست قاصرات بالعنف بالسجن المجلي طنجة 1.

وقال بلاغ للوكيل العام للملك، إنه “تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة بطنجة يوم الجمعة 19 شتنبر 2020، بعد التوصل بشكايتين بشأنه تعرض ست قاصرات لهتك العرض، واستنادا إلى الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف المركز القضائي للدجرك الملكي بطنجة”.

وأضاف البلاغ أنه “تقرر إيداع الموظف الديني السجن بعد إجراء تحقيق للاشتباه في ارتكابه جناية هتك عرض قاصرات دون 18 سنة بالعنف وهتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة نتج عنه افتضاض طبقا للفصول 485 فقرة 2 و487 و488 من القانون الجنائي.

وتفجرت هذه الفضيحة، حين قامت بنت قاصر، تبلغ من العمر 12 سنة وتدرس بنفس الكتاب، بالبوح لإحدى صديقاتها بالقرية، وكشفت لها عن الأفعال الإجرامية التي يقوم بها الفقيه في حق تلامذته، لتبلغ الأخيرة أمها بالأمر ويندلع الخبر بين سكان القرية كالنار في الهشيم، ما دفع بأسر الضحايا التوجه أولا إلى قائد جماعة ملوسة، ثم بعده توجهوا إلى مندوبية الأوقاف لإبلاغ  المسؤولين بها عن حجم الفضيحة وقوة الصدمة، قبل أن يتقدموا بشكاياتهم إلى الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بطنجة، الذي أمر بإيقاف المشتكى به وفتح تحقيق في الموضوع.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين