تعقيم ملعب سانية الرمل بتطوان استعدادا لاستئناف التداريب

canal tetouan0 | 2020.06.24 - 3:43 - أخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 3:55 مساءً
شــارك
تعقيم ملعب سانية الرمل بتطوان استعدادا لاستئناف التداريب

حلّت خلية التعقيم التابعة لمصلحة حفظ الصحة وصحة الوسط بجماعة تطوان، بعد زوال اليوم، الثلاثاء، بملعب سانية الرمل، من أجل تعقيمه ضدّ فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، وذلك استعدادا لاستئناف الفريق الأول لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم لتداريبه الكروية والرياضية.

وأكّد السيّد دانييل زيوزيو، المستشار بمجلس جماعة تطوان، ورئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، أن المجلس الجماعي يولي لنادي المغرب التطواني، الاهتمام والعناية التي تليق بتاريخه العتيد ورصيده الكروي الغني، وبمقدار حب التطوانيين وغيرهم له على مدى سنوات طويلة.

وأفاد السيّد دانييل في تصريحات لمنابر وطنية ومحلية، أن جماعة تطوان قرّرت تعقيم ملعب سانية الرمل، وجميع مرافقه الإدارية والصحية، من أجل إبعاد شبح فيروس كورنا المستجد، عن اللاعبين وأطر النادي، حتى يركزوا بالأكثر في تداريبهم التي ينتظر أن تنطلق في غضون أيام قريبة.

وأبرز السيّد دانييل في السياق نفسه، أن خلية التعقيم التابعة لمصلحة حفظ الصحة وصحة الوسط بجماعة تطوان، ستقوم بعملها بشكل دوري، من خلال التنسيق بينها وبين إدارة النادي، حتى تتم عملية التعقيم قبيل كل حصة تدريب جديدة، وذلك إلى غاية القضاء على كوفيد19.

وشدّد المتحدث على أن نادي المغرب التطواني يحظى بأهمية خاصة، كما أن للساكنة ارتباط روحي وثيق به، ولذلك تحرص جماعة تطوان في إطار قدراتها واختصاصاتها، على تقديم كافة أشكال الدعم له، بالرغم من الظروف المالية الصعبة التي لا تخفى على أي متتبع.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين