بالتنسيق مع أمن تطوان … مذكرات بحث توقع بدانماركيين في طنجة

canal tetouan0 | 2020.02.15 - 4:14 - أخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 4:15 مساءً
شــارك
بالتنسيق مع أمن تطوان … مذكرات بحث توقع بدانماركيين في طنجة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بالتنسيق مع أمن تطوان، من اعتقال مواطنين من جنسية دانماركية، في وضعية إقامة غير نظامية بالمغرب، للاشتباه في كونهما يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الدولي في قضايا الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

المديرية العامة للأمن الوطني قالت في بلاغ لها، إن إجراءات تنقيط المشتبه فيهما بقاعدة بيانات المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (إنتربول) أوضحت أنهما كانا يشكلان موضوع أوامر دولية بإلقاء القبض صادرة عن السلطات القضائية الدنماركية، لتورطهما في قضايا التهريب الدولي للمخدرات.

وقد تم توقيف المشتبه فيهما، يقول البلاغ، داخل شقة بمدينة طنجة برفقة مواطن دانماركي ثالث، يرتبط معهما بعلاقة أسرية، تبين أنه كان يتولى مهمة توفير الموارد المالية واللوجيستيكية للمشتبه فيهما خلال فترة تواجدهما بالمغرب، مشيرا إلى أن عمليات التفتيش المنجزة أسفرت أيضا عن العثور بحوزتهما على مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية ولفافات من مخدر الشيرا.

وتقرر على الفور الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم، بينما تم إخضاع المشتبه فيه الثالث لبحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه في هذه القضية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    عصابة النصب تقع في قبضة الشرطة بمرتيل ورئيس العصابة يختفي عن الإنظار بشارع طارق ابن زياددرب 6 فهو الرأس المدبر لتلك العصابة ..

  2. 2
    شاكن بحي الشبار القديم says:

    يصلي بالوقت لكن أفعاله تتجاوزوسوسةابليس لعنه الله .فهويختفي كالخفاش نهارا ويظهر بعد الغروب ..فهويصنع الجريمة ويقدم الباقية …

  3. 3
    غير معروف says:

    تقول المعلومات عن ملف النصب التي تم إعتقال أحد عناصرها من قبل الأمن بمرتيل أن القريشي متخصص في كتابة العقود والكتابة لها طابع تقني ومحررها يتقن لغة الكتابة هو رئيس مافيا العقار بمرتيل وتطوان وله شبكة تتعامل معه عبر نافذة منزله بدرب 6 ش طارق ابن زياد حي الشبارمرتيل ويتواصل مع تلك الشبكة وكل يوم تظهر وجوه مختلفة قرب شباك المنزل دون أن يلفت الأنظار للجيران أنه رئيس شبكة النصب وحتى الإتجار في الممنوعات