المصالح الأمنية بمرتيل تشن حملة على مقاهي “الشيشا” وتعتقل فتيات بداخلها

canal tetouan0 | 2020.01.05 - 9:24 - أخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 9:25 مساءً
شــارك
المصالح الأمنية بمرتيل تشن حملة على مقاهي “الشيشا” وتعتقل فتيات بداخلها

كنال تطوان / متابعة 

تقرير : سعيد المهيني 

شنت المصالح الأمنية بمرتيل بالتنسيق مع السلطلت المحلية حملة واسعة النطاق على مقاهي الشيشة، حيث جرى اعتقال العشرات وحجز العديد من النرجيلات والمعسل.

وداهمت المصالح الامنية بمرتيل بحضور رئيس المفوضية الامن الطاهري الذي كان مرفوقا بالعناصر الأمنية، مقاهي “الشيشة”، حيث تم اغلاق مقهى بحي احريق قرب البستان حيث جرى اعتقال عدد من الشباب والفتيات بداخلها، إذ جرى تنقيطهم والتعرف على هوياتهم.

كما تم الحجز خلال هذه العملية التي همت أربعة مقاهي لـ”الشيشة”، عشرات قنينات النرجيلة إلى جانب كميات كبيرة من المعسل.

وتأتي عملية المداهمة المذكورة على إثر توصل السلطات المحلية بشكايات حول هذه المقاهي؛ الأمر الذي استدعى تدخلها لوقف أنشطتها.

وكانت المصالح الامنية نفسها قد شنّت، منذ أيام، حملة مماثلة؛ حيث داهمت ثلاثة مقاهي معروفة بوسط المدينة، وجرى حجز عشرات قنينات النرجيلة وكميات من المعسل. كما جرى التحقيق مع عدد من الأشخاص الذين كانوا بداخلها .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    Ri chodo had 9hawi d chicha chowho Martin o bahdloha

  2. 2
    مرتيلي says:

    إجراء غير كافي، يجب سحب الرخص والتشميع بالشمع الأحمر مع غرامات كبيرة، لأن هذه الظاهرة تفاقمت وتفاشت بشكل كبير وخطير بين الشباب وخصوصا البنات، اللواتي أصبحن لايفارقن هاته المقاهي طوال اليوم، لأنها أصبحت أوكار الدعارة وملجأ للزبنائهم ومحل للمخدرات والكحول بجميع أصنافه كما يقصده المجرمون والمبحوث عنهم قضائيا، بالإضافة إلى المشاكل التي تحدثها بالأحياء المتواجدة بها من مشاحنات اللفظية والجسدية والضجيج في ساعات متأخرة من الليل.